المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف كيف هنأ نجوم الفن أحمد السقا بسبب عيد ميلاده

السبت 02/مارس/2019 - 04:00 ص
أحمد طارق
طباعة
ابن البلد هكذا يصفه الفنانين بالوسط الفني بسبب دعمه لهم و التعاون معهم في الشدائد و المصائب و الأفراح والأحزان، وهو الفنان أحمد السقا، الذي حل علينا مناسبة عيد ميلاده الـ"46" فقدم له نجوم الوسط الفني التهنئة بأشكالها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان أول من قدم التهنئة للفنان أحمد السقا من خلال صفحته عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" هو الفنان أمير كرارة حيث نشر صورة تجمعه مع أمير من خلال برنامجه وعلق أمير على الصورة قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ربنا يبارك في عمرك".

إقرأ أيضا :ـ فى ذكرى ميلاده .. كيف ظهر أحمد السقا للجمهور؟

وفي نفس السياق حرص الفنان دياب على تقديم التهنئة للفنان أحمد السقا من خلال حسابه الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث قام دياب بنشر صوره له مع السقا وعلق عليها قائلاً: " كل سنه وأنت طيب يا أبو ياسين وعقبال مليون سنة صحة وسعادة".

واحتفل أيضاً الفنان محمد على رزق بعيد ميلاد الفنان أحمد السقا الـ"46" على طريقته الخاصة عبر صفحته الشخصية على موقع الصور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام" ونشر محمد صورة تذكارية له مع السقا وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا أبو ياسين ".

ولم ينسى الجنس اللطيف تقديم التهنئة لفارس السينما المصرية أحمد السقا حيث قامت الفنانة مي حسن بنشر صوره لها مع صديقها الفنان أحمد السقا من خلال عمل فني جمعهم معاً وعلقت عليها قائلة :"كل سنه وأنت الطيب السقا الغالي كل سنه وانت منور دنيانا".

وعلي نفس النهج سارت الفنانة إنجي المقدم حيث قامت بنشر صورة لها مع الفنان أحمد السقا من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وقدمت للسقا التهنئة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا أجدع و أطيب صاحب".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads