المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حريق محطة مصر وكنيسة دميانة.. أبرز أخبار الحوادث في أسبوع

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:00 م
مي محمد المرسي
طباعة
«بوابة المواطن» الإخبارية، تقدم لكم حصاد الأسبوع ويستعرض أهم وأبرز الأحداث التي وقعت على مدار الأسبوع وإليكم أهم الأخبار:

نشوب حريق برصيف 6 بمحطة مصر.. 27 فبراير
اندلع حريق في محطة مصر بالقاهرة، صباح الأربعاء الماضي، بعد انفجار تانك السولار الخاص بجرار قطار نتيجة اصطدام الجرار برصيف 6.

وصرحت الهيئة أن حريق رصيف 6، في محطة رمسيس اندلع بسبب انحدار جرار وردية رقم 2302 على رصيف رقم 6 بمحطة مصر، ونتج عنه اصطدام الجرار بالحواجز الخرسانية ما تسبب في بعض الإصابات والوفيات.

وكانت تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية بنشوب حريق محطة رمسيس ؛ إثر اصطدام جرار قطار برصيف 4 وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

تصادم قطار بسيارة ربع نقل بمطروح.. 27 فبراير

شهد الطريق الدولي اتجاه الساحل بمحافظة مطروح، حادث تصادم قطار بسيارة ربع نقل، أسفر عنه مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين المركزي.

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح أن جميع المصابين أجريت لهم الفحوصات الطبية والإسعافات اللازمة فور استقبالهم بمستشفى العلمين المركزي، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة المختصة.

حريق ضخم بشارع صلاح سالم داخل نفق الثورة.. 1 مارس
اندلع حريق هائل بنفق الثورة بشارع صلاح سالم، وتكاثفت الأدخنة التي أدت إلى حالة ازدحام مروري، لحين انتهاء قوات الحماية المدنية من عملها.

وفور وقوع حريق نفق الثورة بشارع صلاح سالم، توجهت قوات الحماية المدينة بسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، للسيطرة عليه قبل امتداده إلى أماكن مجاورة.

وسادت حالة من الزحام المروري ناحية شارع صلاح سالم، فيما تكثف قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق وتيسير الحركة المرورية.

نشوب حريق داخل كنيسة القديسة دميانة بالهرم
اندلع حريق مساء الأربعاء المافي، في الدور السادس بمبنى خدمات كنيسة القديسة دميانة بالهرم.

وصرحت مطرانية الجيزة للأقباط، بأنه جار التحقيق للوقوف على ملابسات الحريق الذى وقع مساء الأربعاء، في الدور السادس بمبنى خدمات كنيسة القديسة دميانة بالهرم.

وأوضحت المطرانية إن الحريق وقع في «النادي»، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده، مشيرةً إلى أن الحريق أسفر عن بعض الإصابات دون وقوع أية ضحايا.

السيطرة على حريق بمخزن مواد غذائية في سوهاج.. 28 فبراير
أدى حدوث ماس كهربائي إلى نشوب حريق في أحد المنازل به مخزن مواد غذائية بدائرة قسم ثان سوهاج أمس، نتج عنه حريق بعض من كميات زيوت الطعام، والمنتجات الورقية والمنظفات دون إصابات بشرية.

استقبل اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، يفيد ببلاغ من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج بنشوب حريق بمخزن مواد غذائية بمدينة ناصر دائرة القسم.

انتقل على الفور مأمور القسم، والرائد أحمد المولد، رئيس مباحث القسم، وضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية بالفحص تبين نشوب الحريق بمخزن ملحق بمنزل المدعو «علي.ح.م» 42 عام مهندس زراعي ويقيم بذات الناحية، وتم السيطرة علي الحريق واخماده دون حدوث إصابات.

أهالي قرية بالدقهلية ينجون من كارثة حريق بجوار مستودع غاز.. 27 فبراير

نشب حريق بأرض زراعية بعزبة الشوكى بجوار مستودع غاز قرية طنامل التابعة لمركز أجا في محافظة الدقهلية، نتيجة إلقاء مجهول عقب سيجارة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أجا ورئاسة مجلس ومركز ومدينة أجا بالواقعة، على الفور انتقلت سيارات الإطفاء والحماية المدنية والشرطة والإسعاف ورئيس الوحدة المحلية بطنامل لمكان البلاغ، وبالفحص اتضح أن الحريق داخل أرض زراعية بكمية من الحطب والقش أعلى غرفة معروشة وسط الأراضى الزراعية بجوار مستودع الغاز.

السيطرة على حريق بمستشفى ناصر المركزي ببني سويف.. 1 مارس
تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة بني سويف، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق اندلع بقسم العناية المركزة بمستشفى ناصر المركزي شمال المحافظة، إثر وجود ماس كهربائي داخل القسم.

وكانت قوات الحماية المدنية بالمحافظة قد دفعت 3 سيارات إطفاء، و5 سيارات إسعاف للمستشفى، ومحاولة اللحاق قبل انتشار النيران بكافة أقسام والوحدات الصحية بالمستشفى، دون وجود إصابات للمرضى.

وكان اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن بالمحافظة، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث حريق بقسم العناية المركزة بمستشفى ناصر المركزي، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads