المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم مفاوضات تشيلسي.. الفيفا تُقرب زيدان من يوفنتوس

الجمعة 01/مارس/2019 - 09:12 م
محمد الهليس
طباعة

يظل الفرنسي زين الدين زيدان, مدرب ريال مدريد السابق, ضمن أبرز الأسماء المرشحة لتولى أحد فرق القمة الأوروبية خلال الموسم المقبل.

رغم مفاوضات تشيلسي.. الفيفا تُقرب زيدان من يوفنتوس

وإنضم نادي يوفنتوس إلى قائمة الفرق الراغبة في التعاقد مع المدرب الفرنسي الشهير, حيث يرى النادي الإيطالي أن زيدان هو الشخص الأمثل لإستمرارحصد الإنجازات المحلية والتطلع إلى التتويجات القارية, خاصة وأن زيدان يمتلك خبرة أوروبية كبيرة, حيث سبق وأن قاد ريال مدريد للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين, فضلاً عن كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية.

وبرغم وصول نادي تشيلسي إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع المدرب الفرنسي إلا أن قرار الفيفا الأخير بمعاقبة البلوز بعدم إجراء صفقات أو تدعيمات خلال الإنتقالات القادمة, قد دفع زيدان للتفكير مجدداً وقبول فكرة قيادة يوفنتوس في ظل تعهد الإدارة بتوفير جميع الإمكانيات.

اقرأ أيضاً:إمسك إشاعة| زيدان سيُدرب قطر.. وساويرس:«الفلوس بتتكلم»

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads