المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آبل تعلن عن سماعة بمواصفات مذهلة ..تعرف عليها

السبت 02/مارس/2019 - 06:45 ص
طباعة
تعقد شركة آبل مؤتمرًا في مقرها بولاية كاليفورنيا يوم 25 مارس الجاري لإعلان إطلاق سماعات الأذن الجديدة بمواصفات مذهلة التي طال انتظارها وفقا ما ذكره موقع إسباني متخصص بالتكنولوجيا.

ووفق ما ذكره موقع إسباني متخصص بالتكنولوجيا أن شركة آبل ستعقد مؤتمرا في مقرها لإعلان إطلاق سماعات الأذن الجديدة التي طال انتظارها وستكون بمواصفات مذهلة.

وأشار موقع "آبل سفيرا" الإسباني أن الشركة ستطرح سماعات الأذن الجديدة من الجيل الثاني للبيع يوم 29 من الشهر الجاري.

وكشفت تقارير إعلامية عن بعض ميزات سماعات آبل الجديدة ومنها، الشحن اللاسلكي، وتوفير الدعم لتطبيق "سيري"، بالإضافة إلى ميزات مراقبة صحية جديدة، فيما تحدثت تقارير سابقة أنها ستكون باللونين الأسود والأبيض.

ولم يصدر بعد أي تعليق من شركة آبل، كما أنها لم ترسل أي دعوات لحضور المؤتمر المرتقب.

وأضاف أن عملاق التكنولوجيا الأميركي سيوقف مبيعات الجيل الأول من سماعات آبل قبل يوم واحد من طرح السماعات الجديدة في الأسواق.

اقرأ أيضًا:سامسونج تتصدر جوجل بهاتف Galaxy Fold.. نمبر وان

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads