المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«هتموتهم مفروسين» اطمن يا سيسي انت مش لوحدك يتصدر تويتر

الجمعة 01/مارس/2019 - 10:08 م
اطمن يا سيسى انت
اطمن يا سيسى انت مش لوحدك يتصدر تويتر
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أطلق مغردون مصريون على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " هاشتاج اطمن يا سيسي انت مش لوحدك، والذي دشنه المغردون اليوم الجمعة، ردًا على الهاشتاجات التي أطلقها الإخوان.

اطمن يا سيسى انت مش لوحدك يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج اطمن يا سيسى انت مش لوحدك مؤشرات البحث الأولية فى الترند المصرى، حيث ضمن تداولا كثيفًا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه استغل رواد "تويتر" هاشتاج "اطمن يا سيسى انت مش لوحدك"، لإيضاح الدعم الذي يكنه الشعب المصري للرئيس عبد الفتاح السيسى، ولنشر حجم الانجازات التى تحققت فى عهده.

ورصدت عدسة "بوابة المواطن" الإخبارية، بعض تغريدات المصريين على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ونشرهم هاشتاج "اطمن يا سيسى انت مش لوحدك".

وأوضحت " بوابة المواطن" الإخبارية، صباح اليوم، الحالة المرورية في ميدان التحرير اليوم الجمعة والتى شهدت انتظام وسيولة، بالتزامن مع الأجازة الأسبوعية للموظفين، لتؤكد كذب وافتراء عناصر الإخوان.

وعلى جانب آخر شهد ميدان الجيزة ومحيط جامعة القاهرة صباح اليوم سيولة مرورية، مع عدم وجود أو وقوع مظاهرات كما زعمت بعض صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للإخوان. 

صور| «أستنوني مش جاي» .. مظاهرات ميدان التحرير تكشف حملات الإخوان الفاشلة

وعبر المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" عن مدى سخريتهم من جماعة الإخوان وفشلها في بث الشائعات، فيما نشر مغردون آخرون صورا لميدان التحرير وهو فارغ من أي مظاهرات أو حراكات، ساخرين من عدم وجود أي فعاليات استجابة لدعوات الإخوان.

وأكد مغردو وسائل التواصل الاجتماعي المصريين على فشل سياسات الإخوان التحريضية، وانصراف الناس عنهم بعدما اكتشفوا حقيقة نوايا هذه الجماعة.

اقرأ ايضًا: امسك إشاعة| الناس فين يا حازم.. خاف انت طلعت لوحدك

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads