المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المطربة العالمية ديلارا كازيموفا تشارك في مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

السبت 02/مارس/2019 - 05:42 ص
طباعة
وصلت المطربة العالمية ديلارا كازيموفا إلى شرم الشيخ قادمة من دولة أذربيجان، حيث من المنتظر أن تحيي حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية الذي يبدأ اليوم السبت ويستمر حتى 8 مارس الجاري. 

وحرصت كازيموفا فور وصولها على إجراء بروفة حفل الافتتاح المقررة إقامته السبت على مسرح الحفل، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في افتتاح المهرجان، وقدومها للمرة الأولى إلى مصر هوليود الشرق. 

وأوضحت أنها كانت تتمنى القدوم منذ عدة سنوات إلا أنه لم تكن هناك فرصة مناسبة إلى أن تحقق حلمها أخيرا بالمجئ إلى مصر والاستمتاع بها، نظرا لكونها مقصد سياحي هام حول العالم، وتتمتع بأماكن خلابة. وأكدت كازيموفا أنها ستحرص خلال الحفل على الغناء بموسيقى أقرب للأغاني العربية والتي ينسجم معها المصريون، معربة عن تحمسها الشديد للغناء أمام الجمهور المصري.

جدير بالذكر أنه يشارك بالمهرجان 58 فيلما عالميا وعربيا، من 26 دولة، ضمن خمس مسابقات، بهدف تعزيز الوعي السينمائي والتعريف بالأعمال السينمائية والسمعية والبصرية المتميزة، وإتاحة الفرصة أمام العاملين في الحقل السينمائي في العالم العربي والدولي لإقامة حوار سينمائي وتواصل ثقافي يؤدي لتبادل الخبرات والثقافات.

ومن بين الدول المشاركة الفلبين وإندونيسيا وتايلاند وبنجلادش وكوريا الجنوبية وأفغانستان وفيتنام واليابان والهند وسنغافورة والأردن والإمارات وسلطنة عمان والعراق وإيران والبحرين وسوريا.

اقرأ أيضًا:من بوليوود إلى الكاريبي.. رافينا تاندون تكرم نجوم برنامج الجنسية عن طريق الإستثمار

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads