المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| فنون مصر تنهي أزمة مسلسل قيد عائلي

السبت 02/مارس/2019 - 12:00 ص
أحمد طارق
طباعة
تعرضت شركة فنون مصر للإنتاج الفني في الفترة الأخيرة، إلى أزمة مالية جعلت الشركة توقف تصوير مسلسل قيد عائلي.

وعلمت بوابة «المواطن الإخبارية» من مصادر خاصة داخل فريق عمل مسلسل «قيد عائلي» أن الشركة استطاعت أن تنهي المشاكل المالية التي تعرضت.

إقرأ أيضا :ـ مصادر تكشف لـ«بوابة المواطن» حقيقة أزمة فنون مصر

وأكد المصدر أن شركة فنون مصر تستأنف تصوير مسلسل قيد عائلي في منطقة العين السخنة، ليتم عرضة بشكل حصري على شاشة قناة "cbc" الفضائية.

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلي" حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة".

ويشارك في مسلسل قيد عائلي 30 نجم من الصف الأول، ومن ضمنهم الفنان عزت العلايلي، ميرفت أمين، كريم عبد الخالق، ريم البارودي، وهو ومن تأليف محمد رجاء، ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار.

يذكر أن الأزمة المالية التي تعرضت لها شركة فنون مصر وتسببت في توقف تصوير المسلسل جعلت الفنانين الذين يعملون بالعمل في حالة من التوتر والقلق بسبب عدم استكمال العمل ولكن استطاع المنتج ريمون مقار السيطرة على الأزمة.

وفي سياق آخر لم تكن هذه هي الأزمة الأولى التي تعرضت لها الشركة حيث تعرضت بنت الشركة الفنانة منى فاروق إلى أزمة وهي القبض عليها بسبب فيديوهات مخلة بالشرف ورغم تعاقد الشركة معها على أعمال فنية مما جعل الشركة في مأزق نحو مصير هذه الأعمال.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads