المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة الفلسطينية: إصابة 17 شخص في جمعة باب الرحمة

السبت 02/مارس/2019 - 02:23 ص
أحمد عبد الرحمن
طباعة
أعلنت الصحة الفلسطينية، إصابة 17 فلسطيني في جمعة باب الرحمة، والتي انطلقت استمرارًا لمسيرات العودة وكسر الحصار في قطاع غزة.

وكتب الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم  الصحة الفلسطينية على صفحته الرسمية عبر موقع التدوينات الصغير " يويتر " " إصابة 17 مواطن بجروح مختلفة بالرصاص الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت 3 مسعفين، وصحفي بقنابل الغاز المسيلة للدموع، الإسرائيلي خلال فعاليات الجمعة الـ49 لمسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة حتى اللحظة.

وكان الرئيس الأمريكي, دونالد ترامب، أعلن خلال الأيام الماضية، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشرقية، واتخذها عاصمة للكيان الصهيوني، الأمر الذي أدى إلى غضب في القيادة الفلسطينية وتقدمت بدعوة إلى محكمة العدل الدولية ضد انتهاكات الولايات المتحدة الأمريكية. 

ونظمت الهيئة الوطنية الفلسطينية مسيرات العودة وكسر الحصار، والتي طالبت بكسر الحصار عن قطاع غزة، ورفض قرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس الشرقية.

واستضافت شرم الشيخ القمة العربية الأوروبية الأولي، خلال الأيام الماضية، لمناقشة القضايا التي ضربت الشرق الأوسط، والتي يأتي في مقدمتها القضية الفلسطينية، وممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وشدد القمة العربية الأوروبية الأولي، على ضرورة حل الدولتين، واتخاذ القدس عاصمة مشتركة، مع التأكيد بتنفيذ كافة قرارات الأمم المتحدة، والتي رفضت نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة، كما أكدت القمة العربية الأوروبية الأولي على وقف الانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.





هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads