المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة بقميصًا جديدًا أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليجا

السبت 02/مارس/2019 - 08:30 ص
مصطفى صابر
طباعة
أشارت صحيفة إسبانية أن لاعبو برشلونة على «الارجح» سيرتدي قميصًا بشكل جديد مستوحى من قميص النادي الكتالوني خلال فترة تسعينيات القرن الماضي خلال مواجهة ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في الكلاسيكو اليوم السبت.


وهذا القميص الكلاسيكي الذي لم يكن على صدره أي شركة راعية كان يرتديه النجوم ريفالدو، ولويس فيغو، وبيب غوارديولا، وباتريك كلويفرت، خلال موسم 1998-1999.

وكانت هذه المرة الأولى التي قدمت فيها مجموعة «نايكي» قمصانًا لبرشلونة بتصميم كلاسيكي بخصوص طولية حمراء وزرقاء مميزة، حيث ارتدى الفريق هذا القميص خلال مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد في ذلك الموسم ، حيث انتهت المباراتان بالتعادل 3-3.

وتبعا لمجلة «مونديال»، فإن النسخة الخاصة من هذا القميص سيرتديها فريق برشلونة في الكلاسيكو، ليلة السبت، في سعيه إلى الاقتراب أكثر من الاحتفاظ بلقب الليغا.

وسيتم بيع هذا القميص بسعر 140 يورو  للقميص الأصلي و90 يورو  للنسخة المقلدة.

كما يذكر أن  برشلونة تغلب على ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي في ملعب السانتياغو برنابيو ، ليتأهل إلى نهائي كأس الملك، وسيواجه فالنسيا في المباراة النهائية.

وحقق برشلونة 7 انتصارات في آخر 10 مباريات في الدوري، ويتصدر الترتيب متقدمًا بفارق 7 نقاط عن الوصيف  أتليتيكو مدريد ، وبفارق 9 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads