المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كروس يسخر من المدير الفني السابق لريال مدريد

السبت 02/مارس/2019 - 08:53 ص
مصطفى صابر
طباعة
قام الاعب الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد  بالرد على إنتقادات مواطنه والمدير الفني السابق للنادي الملكي  بيرند شوستر من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر.


وشوستر ليس آخر المنتقدين لأداء توني كروس، وأيضا عدد من لاعبي ريال مدريد خلال الخسارة بثلاثية نظيفة في الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي في مباراة العودة قبل نهائي كأس ملك إسبانيا .

إذ أقال ريال مدريد الفارو بينيتو مدرب فريق الشباب من منصبه بعد إطلاقه تعليقات سلبية ضد عددٍ من لاعبي الفريق الأول، بينهم كروس، وكاسيميرو، خلال الكلاسيكو.

وأعاد أحد عشاق ريال مدريد تغريدة شوستر التي قال فيها:«توني كروس حاليًا جرار ديزل وليس سيارة أودي، وأصبح لا يفعل شيئًا»، ليقرأها كروس ويرد عليها، قائلًا:«من؟»، في إشارة وسخرية إلى أنه لا يعرف من هو شوستر.

ولم يكن كروس الوحيد الذي طالته انتقادات شوستر، حيث انتقد أيضًا لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم العام الماضي، قائلًا عنه عبر إحدى وسائل الإعلام الإسبانية خلال تحليله لمباراة الكلاسيكو:«ركض، ولكننا لم نرَ أي شيء، ولم يصنع أيَّ هدف، أو يمرر تمريرة مهمة“.

وقال شوسترعن رفائيل فاران:»أصبح ظلًا لما كان عليه في الماضي، واليوم مستواه سيئ«، وكذلك قال عن داني كافاخال مستواه أقل من ألفارو أربيلوا (مدافع ريال مدريد السابق)».

ويستضيف ريال مدريد مجددًا برشلونة، اليوم السبت، في كلاسيكو الليجا في الدور الثاني من الدوري الاسباني بعدما حسم النادي الكتالوني الفوز في الدور الأول في ملعب كامب نو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads