المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. دكرنس فى ضيافة بيلا والحرية يستدرج شبان بدواى فى ترقي القسم الثانى

السبت 02/مارس/2019 - 10:19 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق فى الثالثة من عصر اليوم السبت أولى منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثانى، موسم 2018/2019،والتي تضم أندية بيلا،وشبان بداوي،والحرية المطروحى ، ودكرنس، ومياة البحيرة.
 

يشارك فى دورة الترقي 14 فريقًا تم تقسيمها لثلاث مجموعات تضم كل منها 5 فرق بخلاف المجموعة الأولى والتي تضم 4 فرق فقط في دوري من دورين يتأهل من خلالها فريقين أصحاب الصدارة لدوري القسم الثاني الموسم المقبل.

حيث يستضيف فريق بيلا بقيادة مديره الفني عبد اللطيف الدوماني، والذي تأهل عن المجموعة الثانية عشر بدوري القسم الثالث على ملعبه ووسط جمهوره ضيفه دكرنس بقيادة مديره الفني مصطفى مرعي، الذى تأهل عن المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

كما يستدرج فى نفس الجولة فريق الحرية المطروحى بقيادة محمد سليمان ،الذى تأهل عن المجموعة الرابعة عشرة مع نظيره فريق نادي شبان بدواي بقيادة مديره الفني محمد المحالي، والذى تأهل لدورة الترقي عن المجموعة الحادية عشرة ويسعى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم وكتابة تاريخ جديد بالصعود للقسم الثانى لأول مرة في تاريخه بينما يخرج فريق مياه البحيرة بقيادة إكرامى عبد العزيز للراحة فى تلك الجولة.

يذكر أن فريق بيلا كان قد صعد بعد تصدر المجموعة الثانية عشر « كفر الشيخ»، بعد منافسة مع شباب كوم حمادة، بينما تأهل دكرنس للترقي عند المجموعة العاشرة «بورسعيد»بعد منافسة شرسة مع بورفؤاد.

كما صعد فريق الحرية بعد تصدر المجموعة الرابعة عشر «مطروح» بعد منافسة مع شباب الحمام، بينما تأهل شبان بدواي للترقي عند المجموعة الحادية عشر الدقهلية بعد منافسة شديدة مع إتحاد نبروه.
وتقام دورة الترقي، بنظام الدوري من دورين ويلعب كل فريق 8 مباريات، ويتأهل الأول، والثاني، مباشرة، إلى دوري القسم الثاني.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الترقي، بالمجموعتين الأولى والثانية، يوم السبت القادم 9 مارس الحالي.

اقرأ أيضًا:

التحرير يوقف قطار انتصارات أسوان وفوز طهطا والفيوم وتعادل سوهاج والمنيا

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads