المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجو مش مستقر ..«حالة الطقس اليوم» معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

السبت 02/مارس/2019 - 09:46 ص
عمرو ناصر
طباعة
حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، اليوم السيت، المواطنين من حالة الطقس السيء والتغيرات المناخية التي تشهدها محافظات جمهورية مصر العربية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم، أن حالة الطقس اليوم تشمل تغير شديد في درجات الحرارة، فضلًا عن الشبورة التي تظهر على الطرق الزراعية والصحراوية.

ونصحت الهيئة، المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خاصة في الساعات المتأخرة من الليل، نظرًا للانخفاض الشديد في درجات الحرارة.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلاً.

كما يتوقع الخبراء تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، ورياح معتدلة تنشط على غرب البلاد كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى توقعات بسقوط أمطار اليوم على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري وغدًا على القاهرة، مؤكدًا أن هناك انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة.
  
وكشف أحمد عبد العال، عن سبب ارتفاع الحرارة خلال الأيام الماضية، قائلاً: «يرجع الارتفاع الذي شاهدناه إلى تأثر البلاد بمنخفض جوي قادم من الصحراء الغربية».


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads