المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سارة نخلة تخرج عن صمتها وتفضح زوجها أحمد عبدالله محمود

السبت 02/مارس/2019 - 10:30 ص
أمانى سلام
طباعة
عادت من جديد الفنانة السورية سارة نخلة، للحديث عن معاناتها مع زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، التى حدثت بينهما العديد من الخلافات خلال الفترة الماضية.

سارة نخلة تكشف معاناتها مع زوجها أحمد عبدالله محمود

وكتبت الفنانة سارة نخلة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الله ونعم الوكيل فيك، حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل اللى بياكل حق وليه".

وأضافت" فلوسي اللي كلتها وحقي اللي عايز تاكله يارب تشوف أيام شبه الأيام اللي عيشتهالي وأنا قليلة الحيلة وبعيد عن أهلي هاتقول ايه لربنا هتروح فين من ربنا".

وتابعت" حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ورنى هتقول لربنا اى لما يسألك ما أديتهاش فلوسها ليه بتمرطها ليه هاتقول اى لربنا هتروح فين من ربنا".

يُذكر أنّ الفنان أحمد عبدالله محمود تزوج من الفنانة السورية سارة نخلة، في شهر يناير عام 2015، ولكنهما جاءت بينهما الكثير من الخلافات، جعلتها ترفع قضية ضده، ولم تثمر الزيجة أى أطفال، حيث أنه وهو من أعلن الطلاق، مشيرًا إلى وقوع خلافات عديدة بينهما لم يتم حلها، وقال إنّ الطلاق كان ضرورة، وتبيّن لاحقًا أنه رفض إتمام إجراءات الطلاق رسميًّا بحسب تأكيدات سارة.

فى سياق منفصل تواصل الفنانة سارة نخله، تصوير مشاهدها، فى مسلسل" حكايتى" والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل أول بطولة مطلقة لـ ياسمين صبري.

اقرأ أيضا:ـ بعد براءة سارة نخلة.. هذا مصير زوجها أحمد عبد الله محمود

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads