المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«البس تقيل».. تعرف على درجات الحرارة اليوم بمحافظة البحيرة

السبت 02/مارس/2019 - 10:03 ص
محمد وجيه
طباعة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت 2 مارس 2019، طقسًا معتدلاً نهارًا، شديد البرودة ليلاً، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، قد يصاحبها سقوط الأمطار والرياح معتدلة، تنشط على البحر المتوسط مما يؤدي إلى إضطراب الملاحة البحرية.

هيئة الأرصاد الجوية
وتناشد هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين، بارتداء الملابس الشتوية لبرودة الأجواء، فضلا عن توخي السائقين الحذر على الطرق الرئيسية، والتأكد من سلامة وفحص السيارات قبل السفر خاصة سلامة المساحات والأنوار الأمامية، مؤكداً على المواطنين الابتعاد عن الأعمدة الكهربائية خلال سقوط المطر.

درجات الحرارة اليوم السبت 2 مارس 2019 بمحافظة البحيرة طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية: العظمى 18 : الصغرى 10.

ومن جانبه؛ وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية والأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية، خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية. 

وشدد محافظ البحيرة، على كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة رد الفعل في مواجهة الأزمات والتعامل الفوري مع الطوارئ، مشددا على متابعة غرف الأزمات بالوحدات المحلية والمديريات والعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية بلاغات، والتواصل اللحظي بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads