المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنباء عن وصول طائرة رئيس الجزائر بوتفليقة «بدونه»

السبت 02/مارس/2019 - 10:29 ص
حامد العدوى
طباعة
قالت مصادر إعلامية، إن طائرة رئيس الجزائر عبدالعزيز بوتفليقة، وصلت إلى البلاد، وذلك عقب مغادرتها من مطار جنيف، دون وجوده على متنها. 

وبحسب ما نشرته شبكة "يورو نيوز" نقلاً عن مصدر جزائرى: إن طائرة رئيس الجزائر بوتفليقة، عادت من جنيف إلى الجزائر دون وجوده على متنها. 

طائرة رئيس الجزائر بوتفليقة
يأتى هذا فى الوقت الذى أصدرت فيه الرئاسة الجزائرية، بيانًا منذ يومين، قالت فيه، إن بوتفليقة، سوف يتواجد بجنيف لمدة 48 ساعة، وذلك من أجل إجراء فحوصات روتينية. 

وقالت المصادر أيضًا إن رئيس الجزائر بوتفليقة، استدعى أمس مستشاره الدبلوماسى، ووزير الخارجية السابق، رمطان لعمامرة، إلى جنيف، من اجل التفاوض حول إمكانية تعيين الأخير رئيسًا لوزراء البلاد. 

طائرة رئيس الجزائر بوتفليقة
وفى إشارة لإمكانية عدم ترشح بوتفليقة، لعهدة رئاسية خامسة، قال المصدر، إن قائد الجيش طلب منه البقاء فى جنيف، حتى يوم الثالث من مارس، وهو أخر يوم لتقديم أوراق الترشح الرسمية. 

وخرج آلاف الجزائريين، فى تظاهرات حاشدة جابت شوارع البلاد، وذلك رفضًا لترشح بوتفليقة، إلى فترة رئاسية خامسة. 

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، فقد عمت مسيرات من مختلف أحياء العاصمة الجزائرية، ومختلف الولايات والمدن، إذ دعا المواطنون بـ"سلمية المظاهرات" ورفضهم الشديد لترشح الرئيس بوتفليقة.

طائرة رئيس الجزائر بوتفليقة
ورفع المتظاهرون شعار "سلمية والجيش أخوتنا"، رافضين لأى احتكاك مع قوات مكافحة الشغب والدرك الوطنى، فى الوقت الذى ردد فيه المتظاهرون هتافات رافضة للسلطة الحالية، داعين إلى جزائر جديدة. 

وعلى الجانب الآخر، قامت قوات الأمن بتعزيز تواجدها فى العاصمة، منذ صباح أمس الجمعة، ونشرت شاحنات حفظ النظام، عبر أهم مداخل العاصمة الجزائرية، غير أن جموع المتظاهرين، أفلتوا من قبضة الأمن، وساروا متوجهين إلى ساحة أودان، ليتجمعوا فى البريد المركزى. 



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads