المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهاز المخابرات السوداني يهاجم «الجزيرة» بسبب فبركة الأخبار

السبت 02/مارس/2019 - 11:10 ص
دعاء جمال
طباعة
هاجمت دولة السودان اليوم السبت عبر جهازها للأمن والمخابرات قناة "الجزيرة" القطرية، عقب نشرها أنباء تفيد بلقاء تم بين مدير جهاز الأمن السوداني مع رئيس الموساد الإسرائيلي، وذلك على هامش قمة ميونخ للأمن خلال الشهر الماضي.

جهاز المخابرات السوداني

وأشارت وكالة "معا" الفلسطينية إلى نفي جهاز المخابرات السوداني هذا اللقاء، مؤكدًا بأن الأنباء التي تم تداولها عارية تماما من الصحة.

ونقلت الوكالة الفلسطينية بيان جهاز الأمن والمخابرات الوطني السوداني والذي يهاجم فيه قناة الجزيرة، قائلًا:"بثت قناة الجزيرة الإخبارية بتاريخ 2019/3/1 خبرا عن لقاء للسيد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني برئيس الموساد الإسرائيلي علي هامش مؤتمر ميونيخ للأمن الذي انعقد الشهر الماضي".

وخلال البيان، هاجم جهاز المخابرات السوداني قناة الجزيرة مؤكدًا أن عليها التأكد أولا من المعلومات قبل بثها.

جهاز المخابرات السوداني

وتابع جهاز المخابرات:"كان بإمكان القناة أن تتحري أن تستوثق قبل أن تبث وهي تعلم ويعلم غيرها الموقف الراسخ للسودان حكومة وشعبا من الكيان الصهيوني المغتصب وإلتزام السودان المبدئي بموقف ثابت تجاه القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية الأولي للأمة العربية والإسلامية".

وشدد جهاز المخابرات السوداني في نهاية بيانه إلى أن بلاده ملتزمة بسياساتها الخارجية وموقفها الثابت وأنها لا تحتاج للتعاون في الخفاء.

وكان قد سلط الإعلام الإسرائيلي الضوء على ما يحدث في السودان من تظاهرات ومرورًا بفرض حالة الطوارئ لمدة عام.

بالإضافة إلى ذلك كانت قد أبرزت صحيفة "هآارتس" الإسرائيلية ما دعا إليه رئيس السودان عمر البشير من إيقاف التعديلات الدستورية التي أدخلت على الدستور من أجل السماح له بالترشح لولاية رئاسة جديدة.

إقرأ أيضا: إسرائيل تبرز فرض حالة الطوارئ في السودان
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads