المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| «الجنايات» تسدل الستار على قضية طبيب كفر الشيخ

السبت 02/مارس/2019 - 11:15 ص
كفر الشيخ : نرمين الشال
طباعة
أسدلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ الستار على قضية طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأولاده وأطفاله الثلاثة، اليوم السبت، والتي تعد واحدة من أكثر القضايا التي استفزت الرأي العام المصري والعربي، إذ جسدت في بشاعة تنفيذها نموذجًا مفزعًا لإحدى جرائم القتل الأسرية، حيث أقدم زوج ودون أسباب واضحة على ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة بطريقة أثارت الاستهجان.

طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة
وتم اليوم النطق بالحكم على طبيب كفر الشيخ، قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة، عقب إحالة أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، في الثالث من فبراير الماضي، وكانت المحكمة حددت جلسة دور الانعقاد الأول من شهر مارس للنطق بالحكم.

طبيب كفر الشيخ
وأمرت هيئة المحكمة بإحالة أوراق المتهم "أحمد. ع. ذ"، طبيب بشري والمعروف إعلاميا بـ«طبيب كفر الشيخ» إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، بعد جلستين فقط من المحاكمة عقب اعترافه تفصيليا.

وكان طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة، اعترف أمام هيئة المحكمة بجريمته قائلاً: قتلتهم لأسباب خاصة، ومش عاوز دفاع، وسأله رئيس المحكمة بعد أن طلب إخراجه من القفص والاقتراب من منصة المحكمة، قائلا، ما سبب قتلك لزوجتك؟.

طبيب كفر الشيخ المتهم قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة
ووصفه ممثل النيابة العامة، طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بـ«السفاح» الذي استحل دمًا حرمة الله، وحاول إخفاء جريمته بتوجهه إلى البنك الأهلي ثم إخفاء المسروقات وعاد ليبلغ حارس العمارة أنه عثر على زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين داخل شقتهم، مضيفا أنه حاول الهروب من جريمته إلا أنه لم يستطع، وأن توسلات أطفاله لم تشفع لهم.

يذكر أنه جرى العثور على جثة «منى فتحي السجيني»، اخصائية تحاليل، 30 سنة، وبجوارها جثة ابنتها «ليلى»، 5 سنوات، وفي غرفة النوم، وجثة الطفلين «عبدالله» 8 سنوات، و«عمر» 6 سنوات، مذبوحين، آخر يوم في العام الماضي.

طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة
وأبلغ زوج الطبيبة الشرطة عن مقتل زوجته وأطفاله الثلاثة داخل منزل الزوجية، الذي يقع ببرج عمر بن الخطاب بالطابق الخامس بحي سخا، وتبين أنه المتهم بقتلهم جميعا لوجود خلافات أسرية، وقيدت القضية تحت رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019 كلي كفرالشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads