المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تعرف على سر التناغم بين جورج أدريان وبيشوي طلعت

السبت 02/مارس/2019 - 08:24 م
زينب مصطفى
طباعة
يعرض برنامج أرب جوت تالنت موسمه السادس، وتستقبل لجنة الحكام العديد من المواهب، وذلك على شاشة "إم بس سي 4".

بيشوي طلعت ببرنامج أرب جوت تالند
وقال «بيشوي طلعت» المتسابق ببرنامج أرب جوت تالنت خلال لقاء له في البرنامج أن هناك تفاهم بينه وبين زميله جورج، كما أنهم أصدقاء قدامى، مما يسهل عليهم الانطلاق خلال عرضهم على مسرح أرب جوت تالند.

طلعت: طول ما أنت بتحب حاجة هتوصلها
وأوضح بيشوي طلعت من خلال اللقاء للجمهور قائلا: طول ما أنت بتحب حاجة هتوصلها وعندك موهبة نميها ومتخفش من الفشل قاوم الفشل وقول أنا ناجح".

أرب جوت تالند
أرب جوت تالنت
من نوعية البرامج الترفيهية ولاقى نجاحا كبير، وتقدمه الإعلامية ريا أبي اللبنانية والمغاني راشد قصي خضر السعودي.

كما أن البرنامج يحظى بمتابعة كبيرة من مختلف بلدان الوطن العربي، نظرا لاحتوائه على مواهب مختلفة في الألعاب السحرية والرسم والغناء والمواهب الجماعية، حيث ظهرت فيه العديد من المواهب المصرية، ومنها الشاعر عمر وقطامش، والمطربة ياسمينا العلواني.

جدير بالذكر أن الموسم الخامس من البرنامج انتهى بفوز الطفلة إيمان بيشه، بعد أن أشعلت المسرح بصوتها الأوبرالي الرائع وأعجبت لجنة الحكام.

اقرأ أيضا:فيديو| أحمد حلمي وتمنياته في الموسم الجديد من أرب جوت تالنت

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads