المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسئلة مُلحة عن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

السبت 02/مارس/2019 - 12:17 م
دعاء جمال
طباعة
كشفت صفحة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أكثر الأسئلة إلحاحًا بين الشباب.

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وكتب منشور على صفحة "World Youth Forum" والمتخصصة في نشر أخر أخبار منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 باللغة الإنجليزية:"كيف تصبح رائد أعمال ناجح هي واحدة من أكثر الأسئلة إلحاحًا بين الشباب في المنطقة".

وأضافت الصفحة في منشورها:"في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في مارس سوف تستمع إلى بعض قصص النجاح وتتعرف على الدروس المستفادة من الرواد الذين حققوا النجاح! ترقبوا التغطية المباشرة".

منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

وكانت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم، قد أعلنت الثلاثاء الماضي، عن إغلاق التسجيل للمنصة العربية والأفريقية للشباب في المشاركة في منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن في شهر نوفمبر الماضي أن منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، من المقرر عقده في مدينة أسوان في الفترة ما بين 16 وحتى 18 من شهر مارس 2019.

وأضافت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم :"لا يزال بإمكانك التسجيل على موقعنا على الإنترنت لكي تصبح عضوا في منتدى الشباب العالمي وفرصة للحصول على فرص الوصول إلى جميع الفرص التي توفرها طوال العام".

والجدير بالذكر أن تدور أجندة منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والإفريقي، وبشكل خاص في ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي عام 2019.

ويعتبر منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 هو منصة يستطيع الشباب من خلالها تبادل الخبرات، بحيث تتيح الفرصة للمشاركين بها لمناقشة مُختلَف الموضوعات التي تهم كل من الشباب العربي والأفريقي، من أجل تعزيز التعاون بين الدول العربية والدول الأفريقي.

إقرأ أيضا: الزفزاف يحاور بوابة المواطن عن قضايا منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads