المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حول العالم| طائرة بوتفليقة تصل الجزائر دونه.. ولعبة مومو تتصدر

السبت 02/مارس/2019 - 11:31 ص
حامد العدوى
طباعة
تصدرت الأحداث الجزائرية، مشهد حول العالم، حيث أن وصول طائرة بوتفليقة إلى الجزائر، بدونه، أثارت جدل كبير مازال لغزًا حتى الآن. 

كما تصدرت لعبة مومو، حول العالم، بعد حديث دار الإفتاء عنها، وكذلك الخسائر التى تعرضت لها الخطوط الجوية القطرية، لعام 2018، وفشل خططها. 

بوتفليقة
بوتفليقة
قالت مصادر إعلامية، إن طائرة الرئيس الجزائرى بوتفليقة، وصلت إلى البلاد، وذلك عقب مغادرتها جنيف، دون وجوده على متنها. 

وبحسب ما نشرته شبكة "يورو نيوز" نقلاً عن مصدر جزائرى: إن طائرة بوتفليقة، عادت من جنيف إلى الجزائر دون وجوده على متنها. 

يأتى هذا فى الوقت الذى أصدرت فيه الرئاسة الجزائرية، بيانًا منذ يومين، قالت فيه، إن بوتفليقة، سوف يتواجد بجنيف لمدة 48 ساعة، وذلك من أجل إجراء فحوصات روتينية. 

السودان والجزيرة
السودان والجزيرة
هاجمت دولة السودان اليوم السبت عبر جهازها للأمن والمخابرات قناة "الجزيرة" القطرية، عقب نشرها أنباء تفيد بلقاء تم بين مدير جهاز الأمن السوداني مع رئيس الموساد الإسرائيلي، وذلك على هامش قمة ميونخ للأمن خلال الشهر الماضي.

وأشارت وكالة "معا" الفلسطينية إلى نفي جهاز المخابرات السوداني هذا اللقاء، مؤكدًا بأن الأنباء التي تم تداولها عارية تماما من الصحة.

اختص الأستاذ عبد الحميد موسى عضو الجالية المصرية في كينيا "بوابة المواطن" بنقله لقصة مشرفة جديدة لكافة المسؤولين المصريين في كينيا وذلك عبر مساعدتهم للمواطن المصري الذي يدعى "إبراهيم النجدي"، والذي تعرض لحادث وقدموا له يد العون.

ومن جانبه، كتب المواطن المصري "النجدي" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"الحمد لله والشكر لله عودتي إلى أرض الوطن بعد تعرضي لحادث شديد أثناء رحلتي حول بحيرة فيكتوريا على موتوسكل".

مادورو
مادورو
انتهجت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت إجراءات عنيفة ضد أنصار الرئيس الفنزويلي "نيكولاس مادورو".

فأمرت السلطات الأمريكية، بسحب تأشيرات دخول 49 شخصا إلى أمريكا وذلك بسبب أنهم أنصارًا لـ "مادورو".

ومن جانبه، كان قد أوضح روبرت بالادينو المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية بأن الولايات المتحدة الأمريكية كانت قد فرضت قيودا على التأشيرات على الأفراد المسؤولين عن تقويض الديمقراطية في فنزويلا. 

الحوثيين
الحوثيين
قال وزير خارجية اليمن، خالد اليمانى، إن دولة إيران عليها أن تلتزم بمبادئ منظمة التعاون الإسلامى، وأيضًا التوقف عن دعم ميليشيات الحوثى بالأموال والأسلحة. 

وأضاف وزير الخارجية اليمنى، فى كلمة بلاده بالمؤتمر الوزارى لمنظمة التعاون الإسلامى، المنعقد فى أبوظبى، إن اتفاق السويد مضى عليه أكثر من شهرين ونصف الشهر، ولا يزال الانقلابيون يماطلون ويراوغون فى تنفيذ تلك الاتفاقات، ويرفضون مبدأ الانسحاب وكذلك فتح الممرات الإنسانية، إضافة إلى إعاقة عمل الأمم المتحدة. 

لعبة مومو
لعبة مومو
تداولت شبكة "روسيا اليوم" تحذير دار الإفتاء المصرية بشأن لعبة مومو أو باللغة الإنجليزية momo.

وأوضحت دار الإفتاء بأنه يجب الكف عن لعبة مومو momo وبشكل خاص لكل من تم استدراجه للمشاركة فيها.

بالإضافة إلى ذلك، كانت قد طالبت دار الافتاء أيضا كافة الجهات المعنية أيضًا بتجريم لعبة مومو momo وأيضا منها بكافة الطرق والوسائل الممكنة.

دولة قطر
دولة قطر
تتوالى الخسائر على دولة قطر، وذلك بسبب دعمها المتواصل للإرهاب، فى كل مكان بالوطن العربى والإسلامى. 

وكانت قناة قطريليكس، على موقع تبادل الفيدوهات الشهير يوتيوب، قد عرض تقريرًا عن فشل الخطوط الجوية القطرية، فى خطة التوسع داخل السوق الإفريقى، وذلك من أجل التغلب على خسائرها الكبيرة، بالأخص بعد فشل كل خطط نظام الحمدين، وخسائر بلاده.  


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads