المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع «صلاح vs أجويرو» يُشعل فتيل حرب ليفربول ومانشستر سيتي

السبت 02/مارس/2019 - 11:30 ص
أحمد جمال
طباعة
انحصر الصراع على حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 28 جولة من عمر المسابقة، بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح،  ومانشستر سيتي.


وبات الصراع على أشدَّه، بين ليفربول، ومانشتسر سيتي بطل النسخة الماضية، الذي يأتي في الوصافة برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة لصالح الريدز صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويناور  توتنهام، فريقي الصدارة عن بعد برصيد 60 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث.

ولم يتبقى على أسدل ستار منافسات الدوري الأقوى في العالم سوى 10 جولات، يأتي أصعبهم من نصيب رفقاء صلاح، نظرًا لإنهاء مانشستر سيتي، مواجهاته النارية مع فرق المقدمة.

ثلاث مواجهات نارية في انتظار الريدز
ويستعد ليفربول، لخوض مواجهة نارية أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، يوم الأحد القادم، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ28.

ويتبقى للريدز مواجهتان من العيار الثقيل أمام توتنهام، ضمن منافسات الأسبوع الـ32، المقرر لها يوم الـ31 من شهر مارس الجاري، ومن ثم سيواجه تشيلسي في الأسبوع الـ33، يوم 14 من شهر أبريل المقبل.

مواجهات مانشستر سيتي "في المتناول"..
على الجهة الأخرى تبدو مواجهات، مانشستر سيتي في المتناول، بعدما أنهى الفريق مواجهاته مع فرق القمة، فيما عدا مباراة مع فريق توتنهام، والمقرر إقامتها في الأسبوع الـ35، يوم 20 من شهر أبريل المقبل.

ويبدأ، مانشستر سيتي، اليوم السبت العد التنازلي للجولات العشر الأخيرة، عندما يحل ضيفًا على بورنموث، عند الخامسة مساءً، على ملعب «فيتنس فيرست» ضمن منافسات الجولة ال٢٨.

صراع من نوع آخر..
وبخلاف الصراع على لقب الدوري، يأتي صراع من نوع آخر بين، نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، الجناح الأيسر للريدز، سيرجو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، على لقب هدافي الدوري.

وتمكن  المهاجم الأرجنتيني، من أزاحات محمد صلاح من عرش صدارة الهدافين، بعدما سجل هدف فوز السيتزنز، يوم الأربعاء الماضي أمام ويست هام يونايتد، ليرتقي إلى صدارة الهدفين برصيد 18 هدفًا، وبفارق هدف عن محمد صلاح.
اقرأ أيضًا:

إنفوجراف|بالمواعيد..مواجهات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads