المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع «صلاح vs أجويرو» يُشعل فتيل حرب ليفربول ومانشستر سيتي

السبت 02/مارس/2019 - 11:30 ص
أحمد جمال
طباعة
انحصر الصراع على حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مرور 28 جولة من عمر المسابقة، بين ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد صلاح،  ومانشستر سيتي.


وبات الصراع على أشدَّه، بين ليفربول، ومانشتسر سيتي بطل النسخة الماضية، الذي يأتي في الوصافة برصيد 68 نقطة وبفارق نقطة لصالح الريدز صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويناور  توتنهام، فريقي الصدارة عن بعد برصيد 60 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث.

ولم يتبقى على أسدل ستار منافسات الدوري الأقوى في العالم سوى 10 جولات، يأتي أصعبهم من نصيب رفقاء صلاح، نظرًا لإنهاء مانشستر سيتي، مواجهاته النارية مع فرق المقدمة.

ثلاث مواجهات نارية في انتظار الريدز
ويستعد ليفربول، لخوض مواجهة نارية أمام إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، يوم الأحد القادم، على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الـ28.

ويتبقى للريدز مواجهتان من العيار الثقيل أمام توتنهام، ضمن منافسات الأسبوع الـ32، المقرر لها يوم الـ31 من شهر مارس الجاري، ومن ثم سيواجه تشيلسي في الأسبوع الـ33، يوم 14 من شهر أبريل المقبل.

مواجهات مانشستر سيتي "في المتناول"..
على الجهة الأخرى تبدو مواجهات، مانشستر سيتي في المتناول، بعدما أنهى الفريق مواجهاته مع فرق القمة، فيما عدا مباراة مع فريق توتنهام، والمقرر إقامتها في الأسبوع الـ35، يوم 20 من شهر أبريل المقبل.

ويبدأ، مانشستر سيتي، اليوم السبت العد التنازلي للجولات العشر الأخيرة، عندما يحل ضيفًا على بورنموث، عند الخامسة مساءً، على ملعب «فيتنس فيرست» ضمن منافسات الجولة ال٢٨.

صراع من نوع آخر..
وبخلاف الصراع على لقب الدوري، يأتي صراع من نوع آخر بين، نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، الجناح الأيسر للريدز، سيرجو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، على لقب هدافي الدوري.

وتمكن  المهاجم الأرجنتيني، من أزاحات محمد صلاح من عرش صدارة الهدافين، بعدما سجل هدف فوز السيتزنز، يوم الأربعاء الماضي أمام ويست هام يونايتد، ليرتقي إلى صدارة الهدفين برصيد 18 هدفًا، وبفارق هدف عن محمد صلاح.
اقرأ أيضًا:

إنفوجراف|بالمواعيد..مواجهات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads