المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يُكرم بطل إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر

السبت 02/مارس/2019 - 12:32 م
خالد المصري
طباعة
كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بطل إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر، «محمد عبد الرحمن كمال» المقيم بقرية بني أيوب التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد بمنحه مكافأة مالية وميدالية تذكارية، لشجاعته ولدوره البطولي في إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر، في حضور الأستاذ حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد، ووالدة البطل.

بطل إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر
أشاد محافظ الشرقية، بالدور البطولي الذي قام به بطل إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر،  وإقدامه وشجاعته في إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر، مؤكداً أن ما قام به البطل ليس غريباً على أبناء محافظة الشرقية فمحافظتناً دائماً سباقه ورائده وتقدم نماذج مشرفة ومضيئة في كافة المجالات للمساهمة في تقدم ورقي الوطن.

حادث قطار محطة مصر
وكان محافظ الشرقية، قد أعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

ومن جانبه؛ قدم بطل إنقاذ مصابي حادث قطار محطة مصر «محمد عبد الرحمن» الشكر والامتنان لمحافظ الشرقية لتكريمه له اليوم بمكتبه باعتباره نموذج يدعو للفخر والإعتزاز، مؤكداً أن ما فعله تجاه المصابين واجب.

يذكر أن المواطن محمد عبد الرحمن كمال يعمل بائعاً في أحد الأكشاك التابعة للشركة الوطنية على أحد أرصفة قطارات محطة مصر والذى تصادف وجوده بالعمل أثناء وقوع الحادث وعلى الفور بادر بإنقاذ مصابي الحادث الأليم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads