المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم السبت 2 مارس 2019

السبت 02/مارس/2019 - 01:04 م
أمانى سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية، التي وقعت صباح اليوم السبت 3 مارس 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

ياسمين الخطيب عن خالد يوسف: ندمانة على زواجي منه
تحدثت الإعلامية ياسمين الخطيب عن خالد يوسف، زوجها السابق بعد تسببت في إثارة الجدل حولها لكثرة زيجاتها فهى تزوجت ثلاثة مرات ورغم جمالها الفريد من نوعه، لم تستمر فى أى زيجة، ويعتبر زواجها من المخرج خالد يوسف، هو من أكثر الأشياء التى جعلتها فى مأزق، بعد انتشار صور لهما عبر السوشيال ميديا.

فى ذكرى ميلاده محمد الحلو كم عمره
يحتفل النجم محمد الحلو، غدا الأحد بعيد ميلاده الموافق 3 مارس، فهو يعد من أشهر المطربين الذين تميزوا بتقديم الأغاني الوطنية، فمن لا يحب أغنية «قوموا غنولها» على صوته.

زينات صدقي في شارع الحب تتكلم عن ملتقى الشباب العربي والإفريقي
كان مشهد متبسطهاش أكتر من كدة الذي جمع زينات صدقي في شارع الحب مع عبدالسلام النابلسي، أحد أبرز ما تميز به الفيلم وخُلِّد مثل أغانيه تماما، وبقيت جملة «أنا الآنسة حنفي يا مُهدى إلى الحديقة يا وارد أفريقيا ؟»، أشهر ديالوج.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 37
توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 37 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 أبريل 2018.

سارة نخلة تخرج عن صمتها وتفضح زوجها أحمد عبدالله محمود
عادت من جديد الفنانة السورية سارة نخلة، للحديث عن معاناتها مع زوجها الفنان المصري أحمد عبدالله محمود، التى حدثت بينهما العديد من الخلافات خلال الفترة الماضية.

مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 27 الجزء الثاني
تقدم بوابة المواطن الإخبارية إلى متابعيها مشاهدة مسلسل ليالي الحلمية الحلقة 27 الجزء الثاني يوتيوب، الذي يتناول التاريخ المصري الحديث بطريقة اجتماعية.

ياسمين الخطيب تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب ؟
تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، صباح اليوم السبت مؤشرات جوجل، وذلك ظهورها أمس فى برنامج" قطعوا الرجالة" مع الاعلامية رغدة شلهوب، على شاشة قناة النهار.

«في ذكراها» نصيحة فنية التزمت بها زينات صدقي حتى ماتت 1978
كان الوجع هو عنوان مسيرة الفنانة زينات صدقي منذ بدايتها حتى ماتت سنة 1978 م، ولم يؤثر أحد في مسيرتها الفنية مثل نجيب الريحاني والذي أثرت وفاته في مسيرة زينات صدقي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads