المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنباء خطيرة عن الحالة الصحية لرئيس الجزائر «بوتفليقة»

السبت 02/مارس/2019 - 01:50 م
دعاء جمال
طباعة
أفاد مصدر طبي لشبكة روسيا اليوم منذ قليل بأن الوضع الصحي لرئيس الجزائر "بوتفليقة" حرج للغاية.

رئيس الجزائر بوتفليقة

وأشار المصدر الطبي بأنه لا يمكت إجراء أي عملا جراحيًا لرئيس الجزائر بوتفليقة في الوقت الراهن.

وأشارت الشبكة الروسية إلى أن رئيس الجزائر بوتفليقة كان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية، لكن وضعه الصحي لم يسمح بذلك.

 رئيس الجزائر بوتفليقة

وأكدت الشبكة الروسية أن رئيس الجزائر بوتفليقة يقطن الآن في الطابق التاسع في مستشفى جنيف الجامعي، موضحة أن هذا الطابق معزول عن باقي أقسام المستشفى، حيث أنه لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق ممرات خاصة داخل المستشفى.

وفي سياق متصل، كانت قد أعلنت شبكة "يورو نيوز" نقلا عن مصدر جزائري قوله بأن طائرة "بوتفليقة" كانت قد عادت من جنيف فارغة وبدونه.

وهذا يتزامن مع ما أعلنته الرئاسة الجزائرية قبل يومين في بيان لها بأن رئيس الجزائر بوتفليقة سوف يتواجد بجنيف لمدة 48 ساعة، وذلك من أجل إجراء فحوصات روتينية.

رئيس الجزائر بوتفليقة
فيما قالت مصادر مطلعة أيضًا بأن الرئيس الجزائرى بوتفليقة كان قد استدعى أمس الجمعة كل من مستشاره الدبلوماسى، ووزير الخارجية السابق، رمطان لعمامرة، إلى جنيف وذلك من أجل التفاوض حول إمكانية تعيين الأخير رئيسًا لوزراء البلاد.

ويذكر أنه كان قد خرج آلاف الجزائريين في الأسابيع القليلة الماضية خلال تظاهرات حاشدة جابت شوارع البلاد، وذلك رفضًا لترشح الرئيس الجزائري بوتفليقة، إلى فترة رئاسية خامسة.

ووفقًا لوسائل الإعلام الروسية وعلى رأسها وكالة "سبوتنيك" الروسية فأشارت إلى خروج مسيرات من مختلف أحياء العاصمة الجزائرية، ومختلف الولايات والمدن، للرفض الشديد لهم لترشح الرئيس الجزائري لولاية جديدة.

إقرأ أيضا: متظاهرى الجزائر يعزون المصريين من قلب الاحتجاجات ضد بوتفليقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads