المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير| بيريز يستقر على إعادة جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد

السبت 02/مارس/2019 - 01:25 م
مصطفى صابر
طباعة
قام رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز بإعلان على إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، بنهاية الموسم الحالي، وتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو محله.


وكشف موقع «لو 10 سبورت»، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يريد إعادة مورينيو مجددًا إلى سانتياغو برنابيو، بعد أن غادر الفريق منذ العام 2013.

ودرب جوزيه مورينيو ريال مدريد بين 2010 و2013، ويرتبط بعلاقة قوية مع فلورنتينو بيريز، الذي أبدى في أكثر من مرة إعجابه الشديد بقدرات مورينيو التدريبية وشخصيته القوية خارج وداخل المستطيل الأخضر.

وأكمل الموقع، أن فلورنتينو بيريز يريد إعادة بناء فريق جديد، يستطيع الوقوف على منصات التتويج في المواسم المقبلة، ويرى أن مورينيو هو القادر على قيادة الفريق.

لكن عودة مورينيو لن تكون مرغوبة لعدد من لاعبي ريال مدريد وأبرزهم المدافع سيرجيو راموس، الذي تهجم على مورينيو أكثر من مرة.

ومورينيو بلا نادٍ منذ انفصاله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ديسمبر الماضي.

وودَّع ريال مدريد أولى بطولات الموسم بعد أن خسر أمام برشلونة، ويبدو وضعه صعبًا في الدوري الإسباني، مع ابتعاده 9 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وسبق لمورينيو، البالغ من العمر 56 عامًا، أن قاد ريال مدريد 3 مواسم (2010/2013)، قاد خلالها الفريق الملكي للتتويج بـ 3 ألقاب، وهي: الدوري الإسباني 2011/2012، وكأس الملك 2010/2011، وكأس السوبر 2012/2013، وصعد الفريق الملكي معه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مرات متتالية، بعد أن كان يخرج من ثُمن النهائي لسنوات عديدة، لكنه لم ينجح بقيادته للتتويج باللقب أو الصعود للمباراة النهائية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads