المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد الحلو في رامز تحت الأرض: الكبار لا

السبت 02/مارس/2019 - 05:00 م
أمانى سلام
طباعة
حملت حلقة محمد الحلو في برنامج رامز تحت الأرض، العديد من المواقف الكوميدية التى أظهرت مدى قوة إيمان الفنان محمد الحلو، والى جعلته يشتهر بـ محمد الحلو فى رامز تحت الارض الكبار لا.

محمد الحلو في رامز تحت الأرض: الكبار لا 
شهدت حلقة محمد الحلو في برنامج رامز تحت الارض حالة كبير من الثبات الانفعالى لم يكن متوقع منه ذلك، ولكنه بعد اكتشاف المقلب من النجم رامز جلال، قام بضربه علقة ساخنة، ليقول محمد الحلو فى رامز تحت الارض الكبار لا.

وبعد الانتهاء من حلقة محمد الحلو فى برنامج رامز تحت الارض، اصدار جمهور السوشيال ميديا العديد من الهاشتاج الذى يحمل عنوان، محمد الحلو فى رامز تحت الارض الكبار لا، معبرين عن إعجابهم بالحلقة.


محمد الحلو، هو قيمة كبيرة فى عالم الغناء، والذي اشتهر بالقوة وأنه يتسم شخص شديد الشخصية، لم يكن يتوقع أحد من جمهوره كيف سيظهر فى برامج المقالب مع رامز جلال، لذلك حصلت حلقة محمد الحلو فى برنامج رامز تحت الارض، على نسبة مشاهدة عالية عقب عرضها عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب".

تجدر الاشارة إلى أن النجم محمد الحلو، يحتفل بعيد ميلاده الـ64 غدا، فهو يعد مطربين الزمن الجميل، حيث أنه بدأ فى بداية السبعينيات بتقديم اغاني طربية

اقرأ أيضا: فيديو| محمد الحلو فى صاحبة السعادة يغنى ماما زمانها جاية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads