المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدكتور عبد اللطيف سويلم يكشف أسباب الضعف الجنسي عند الرجال

السبت 02/مارس/2019 - 03:11 م
زينب مصطفى
طباعة
استضافت فضائية اكسترا نيوز اليوم السبت، في برنامج الأطباء مع الاعلامية باميلا مصيلحي، الدكتور عبد اللطيف سويلم أستاذ علاج العقم وأطفال الأنابيب ورئيس مجلس إدارة مستشفى نور الحياة، وتحدث باستفاضة حول قضية الأساليب السليمة للحمل.

رئيس إدارة مستشفى نور الحياة:تقدم عمر المرأة ليس مستحيل فيه الإنجاب
قال الدكتور عبد اللطيف سويلم رئيس إدارة مستشفى نور الحياة، إن تقدم عمر المرأة صعب فيه أنها تنجب وليس مستحيل، ولا تفقد المرأة الأمل ولكن هناك وسائل كثيرة جدا لزيادة نسبة الخصوبة أو نسبة نجاح الحقن المجهري.

رئيس إدارة مستشفى نور الحياة: في فترات قليلة تزيد نسبة الإنجاب للمرأة المتقدمة في السن
وأوضح الدكتور عبد اللطيف سويلم رئيس إدارة مستشفى نور الحياة أن هناك أبحاث التي تجرى الآن على زيادة نسبة نجاح الحقن المجهري في تقدم عمر المرأة.

رئيس إدارة مستشفى نور الحياة: الضعف الجنسي يأتي لعدد أسباب
وأضاف الدكتور عبد اللطيف سويلم رئيس إدارة مستشفى نور الحياة، أن الضعف الجنسي هو ضعف في الانتصاب عند الرجل وقد يأتي من عدة أسباب منها:"مريض سكر، مريض ضغط مرتفع، إصابة في العضو الذكري للرجل".

برنامج الأطباء
وقد عرض برنامج الأطباء المذاع عبر اكسترا نيوز مؤخرًا أسباب الإجهاض المتكرر، هو عيب خلقي في اتساع جدار الرحم، وعيب في الجهاز المناعي للنساء، وفي الكروموسومات الوراثية، أن الضغط النفسي لا يسبب الإجهاض، وأن وجود تشوهات في الحيوانات المنوية يسبب في الإجهاض وفي هذه الحالة يتوجه الرجل للعلاج، وتكتشف بعمل تحاليل dna.

اقرأ أيضا:أستاذ علاج العقم: الراجل السبب في الإجهاض المتكرر للست

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads