المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سهير رمزي في ذكرى ميلادها الـ 69 .. مسيرة بين البراءة والإثارة

السبت 02/مارس/2019 - 03:03 م
ريهام كمال
طباعة
تحل غدا ذكرى ميلاد الفنانة سهير رمزي الـ69، إحدى أهم نجمات جيل الثمانينات والتسعينات جميلة من جميلات السينما المصرية وهي من عائلة فنية، نسبة لوالدتها الفنانة درية أحمد وهي من أبرز نجمات زمن الفن الجميل وتميزت بصوتها العذب وخفة الظل.

ولدت الفنانة سهير رمزي يوم 3 من شهر مارس عام 1950 بمدينة بورسعيد، دخلت المجال الفني في عمر صغير لم يتعدى الست سنوات وذلك من خلال فيلم صحيفة سوابق، ثم توقفت عن العمل الفني وعادت بعد أربع سنوات في فيلم البنات والصيف مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، السندريلا سعاد حسني، زيزي البدراوي.

اقرأ أيضا: صور| جدل واسع بعد خلع سهير رمزي وشهيرة للحجاب

توقفت الفنانة سهير رمزي مرة أخرى وعملت كمضيفة طيران، ثم عادت إلى السينما وشاركت في فيلم الناس اللي جوه، ثم فيلم ميرامار، وعملت بأدوار ثانوية، وبعدها انتقلت إلى أدوار البطولة التي تألقت وحفرت بها اسمها في الأفلام والمسلسلات.

وشاركت الكثير من النجوم والنجمات الكبار منهم نجوم من الزمن الجميل ونجوم في الثمانينات والتسعينات ومن هذه الأعمال البنات عايزة ايه، بنت اسمها محمود، الدرب الأحمر، ثرثرة فوق النيل، دموع صاحبة الجلالة، زينب والعرش، حبيب الروح، اشجان، وبالوالدين احسانا، ويبقى الحب، حتى لا يطير الدخان والعديد من الأعمال الفنية التي تألقت فيها

اقرأ أيضا: خلع حجاب سهير رمزى وشهيرة وقفا شوبير لرئيس نادى الزمالك.. أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال أسبوع
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads