المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيلة إيكاردي تثير غضب جماهير الانترميلان مجددا

السبت 02/مارس/2019 - 02:52 م
مصطفى صابر
طباعة
أشار تقرير إسباني اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد، قد ينجح في ضم  النجم الارجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة ستكون قيمتها أقل من 100 مليون يورو.
 

وتبعا للصحيفة الإسبانية «ماركا»، فإن واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي، ألمحت إلى إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني إلى ريال مدريد.
 
وقالت واندا إيكاردي : «لدينا الكثير من الاحترام تجاه ريال مدريد. عدم ذهاب ماورو إلى إسبانيا ليس بسببي كما تقول الصحف».
 
ويواجه إيكاردي، مستقبلاً غامضًا رفقة النيراتزوري، بعد قرار تجريده من شارة القيادة، وغيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة، وعدم توصله لاتفاق مع النادي بشأن تجديد عقده.
 
ونوهت الصحيفة إلى أن كلمات وكيلة إيكاردي أثارت اهتمام مشجعي الميرنجي، لاسيما وأن اللاعب كان هدفًا لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، في الفترة الماضية.
 
وكشفت أن فرص ارتداء إيكاردي لقميص الميرينجي لا يمكن التقليل منها، مشيرة إلى أن ريال مدريد يمكن أن يضم إيكاردي بمقابل أقل من 100 مليون يورو، وهو سعير قليل مقارنة بالأرقام الضخمة التي تسيطر على سوق الانتقالات.
 
وأنهت بأن ريال مدريد ينتظر لفهم ما إذا كان إنتر ميلان جاهزًا للسماح لإيكاردي بالرحيل بقيمة منخفضة، وحرمان نفسه من أحد أفضل المهاجمين بالعالم في الوقت الحالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads