المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير خارجية البحرين يُعطى قطر فرصة أخيرة: عودوا لرشدكم

السبت 02/مارس/2019 - 03:42 م
وزير خارجية البحرين
وزير خارجية البحرين
حامد العدوى
طباعة
أكد وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، إن لم تعد قطر إلى رشدها، فلسنا فى حاجة إليها، جاء ذلك فى تصريحات صحفية، لجريدة البيان الإماراتية.

وزير خارجية البحرين
وأضاف وزير خارجية البحرين، إن على قطر، أن تعى جيدًا أنها مسئولة عن دعم الإرهاب وضخ الأموال من أجل التدخل فى الشؤون الداخلية للدول العربية والتآمر على دول الخليج، ورغم كل هذا، تذهب للعالم وتقول أنها دولة محاصرة.

وأكد وزير خارجية البحرين فى تصريحاته، إن قطر ليست محاصرة كما تدعى، وإنما هناك مقاطعة لها، واذا عادوا إلى رشدهم فهم جزء من المنطقة، وإذا لم يعودو فنحن لسنا بحاجة لهم.

وزير خارجية البحرين
وتابع وزير خارجية البحرين، إن اجتماع وزراء دول مجلس التعاون الإسلامى مهم جدًا وكلمة سمو الشيخ عبدالله بن زايد، حول مكافحة الإرهاب والتطرف كانت وافية، وأن على الدول الإسلامية بما يساهم فى خدمة العالم الإسلامى وخدم الإسلام أيضًا.

كما تطرق وزير خارجية البحرين، فى تصريحاته، عن الوضع فى اليمن، حيث أكد أن استمرار إيران والحوثيين فى هذا الطريق لا يخدم السلام، وسوف يكون موقفهم ضعيفًا أمام المجتمع الدولى.

ودعا وزير خارجية البحرين، إيران إلى تغيير سياستها كليًا، فلا أحد يغير الجغرافيا بيننا وبين إيران، لكن بمقدورها تغيير نهجها المتبع فى التدخل فى الشؤون الداخلية للدول واصلاحه، ونتطلع إذا ما استجابت لتطلعاتنا فى تغيير سياستها فسوف تكون جزءًا فاعلاً فى المجتمع، وإلا فإننا واقفون فى مواجهتها.

وزير خارجية البحرين
وكانت قناة قطريليكس، قد كشفت على موقع تبادل الفيدوهات الشهير يوتيوب، قد عرض تقريرًا عن خسائر قطر وفشل الخطوط الجوية التابعة لها، فى خطة التوسع داخل السوق الإفريقى، وذلك من أجل التغلب على خسائرها الكبيرة، بالأخص بعد فشل كل خطط نظام الحمدين، وخسائر بلاده.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads