المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: كريستيانو رونالدو سيشارك أمام نابولي

السبت 02/مارس/2019 - 03:45 م
مصطفى صابر
طباعة
صرح المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري أن مهاجم الفريق  النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدرب مع المجموعة وأصبح جاهزاً لمواجهة نابولي بالدوري الإيطالي بعد تعافيه من الإصابة.

أليجري: كريستيانو رونالدو سيشارك أمام نابولي

وكان رونالدو تعرض لإصابة في الكاحل خلال تدريبات يوفنتتوس يوم الأربعاء الماضي، وكانت هناك شكوك حول إمكانية مشاركته في مباراة الغد الأحد، لكنه عاد إلى التدريبات واتضح أنه جاهز لمباراة نابولي.

ويستعد يوفنتوس لملاقاة نابولي، غداً الأحد، على ملعب «سان باولو»، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإيطالي. 

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن نابولي: «نابولي يقوم ببطولة رائعة، ستكون  احتفالية رياضية، وسوف نجد ملعب كامل يساندهم، سيكون علينا أن نلعب مباراة جيدة مع العلم أن المباريات لا تنتهي في سان باولو».

وعن الانتقادات التي يعاني منها بعد الخسارة من أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا: «الانتقادات إذا كانت بناءة فهي جيدة، لكن إذا فقدت البصر عن الواقع، فهذا ليس جيداً، الفوز هو دائماً شيء استثنائي».

وواصل: «أنا مدرب ويجب أن أكون مثالاً، لا بد لي من قبول ما أنا عليه، الانتقادات جزء من عملي وجزء من هذه اللعبة».

وأردف: «في هذه السنوات قمنا بتحقيق الكثير من الرضا والآن نحن  ما زلنا في دوري الأبطال، آسف على ردود الفعل التي حدثت بعد الخسارة من أتلتيكو». 

وطمأن المدير الفني الإيطالي الجماهير عن حالة رونالدو قائلاً: «رونالدو بخير وقد تدرب مع المجموعة وسيلعب غداً أمام نابولي».

وأكمل الحديث عن حالة اللاعبين قبل مباراة نابولي: «نأمل أن يتعافي دوجلاس كوستا لمواجهة اتلتيكو مدريد، وبالنسبة لكوادرادو فإنه لازال بعيداً عن العودة، غدا قد ألعب بلاعبي وسط أو ثلاثة، وواحد من بينتاكور وإيمري تشان سيلعب».

وتطرق أليجري للحديث عن مباراة أتليتكو مدريد: «في دوري الأبطال جهزوا لنا المشنقة قبل أن يتم اقصاؤنا، سألتقي مع الرئيس مثل كل عام وسنقرر معا هل نواصل أو أننا يجب أن نفترق ويجب أن لايكون هذا مشكلة لأنني مرتبط بيوفنتوس».

وأوضح: «في دوري الأبطال كل شيء يمكن أن يحدث، ريال مدريد مثلا استغرق 11 عاما ليعود مجددا للفوز في أوروبا».

وعند سؤاله عن إذا كانوا سيتأهلون على حساب أتليتكو مدريد: «لا اعلم اذا كنا سنمر أم لا، لكن ما أعرفه هو أننا سنقدم كل ما لدينا».

وانهى  حديثه: «عندما نقابل أتليتكو أتمنى أن يكون الملعب ممتلئ ومليء بالحماس لتشجيع ومؤازرة الفريق».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads