المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لخلاف مع أمه قد قتل.. القبض على اثنين من العناصر الإجرامية

الأحد 03/مارس/2019 - 03:57 ص
طارق طلبة
طباعة
تمكنت القوات الأمنية بمركز القويصة بمحافظة أسيوط، من القبض على اثنين من العناصر الإجرامية،  بأسيوط قام أحدهما بخطف وقتل طفل والآخر مطلوب ضبطه في عدد 4 قضايا بالدائرة التابعة للقسم وهم كلا من: «مرجان.ع.ع» 40 عاطل، محكوم عليه بالسجن لمدة سنة مع الشغل في قضية "« حراز سلاح» ،و"راضى.م.ع» 25 عاما، ويعمل مزارع، والاثنان مُقيمان بدائرة المركز.

جاء هذا في ضوء ما تبلغ لمركز القوصية من« نوال.ع.أ» 25 عاما،ربة منزل، ومُقيمة بدائرة قسم شرطة المركز،بغياب نجلها «حسن.س.ح»، 5 أعوام عقب خروجه من المنزل،وتم العثور فى وقت لاحق على جثته داخل زراعات بالقرب من مسكن جدته لوالدته بذات دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم الثاني وضبطه.. وتبين سابقة وجود خلافات بين المتهم (الأول) بوالدة الطفل، فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني "نجل عمه" على استدراج الطفل وقتله.

كما تبين صدور قرارات بضبطه وإحضاره في عدد 6 جنايات بمركز القوصية، وينقسموا إلى النحو التالي« قضيتي سلاح واستعراض قوة وضرب،قضيتي سلاح واستعراض قوة وإتلاف، شروع في قتل، سلاح وذخيرة».
كما أمكن ضبط شقيقه"محمد» 28 عاما،سائق، والذي كان متواجدًا بصحبته وقت الضبط، والسابق صدور قرارات النيابة بضبطه وإحضاره في عدد 4 جنايات، وينقسموا إلى النحو التالي «سلاح واستعراض قوة وضرب، سلاح وإطلاق أعيرة نارية، شروع في قتل» وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضأ: مشاجرة بين مزارعين بالأسلحة النارية في أسيوط

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads