المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| محمود الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة بتروجت

السبت 02/مارس/2019 - 04:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، الذى يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة بتروجت المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

محمود الخطيب يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة بتروجت

وحضر محمود الخطيب مران الفريق من اجل مؤازرة الجهاز الفنى واللاعبين للاستمرار فى الانتصارات ومطاردة الزمالك المتصدر.

وعقد محمود الخطيب، جلسة مع الثنائي وليد سليمان وحسام عاشور، واللذان يواصلان برنامجهما التأهيلي، حيث اقترب اللاعبان من العودة للمستطيل الأخضر، وأطمئن علىهم.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

اقرأ أيضا..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads