المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين الخطيب .. عندما تتحول البراءة إلى وحش كاسر

السبت 02/مارس/2019 - 06:03 م
إسماعيل فارس
طباعة
قالت الإعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب، أن والدها كان يناديها دائماَ باسم جيسي، لافتة إلى أنها لفترة كبيرة كان الجميع لا يناديها باسمها ياسمين، وعندما دخلت المدرسة صدمت بأن اسمها ياسمين، لأن العائلة والأصدقاء كانوا لا يرددونه أمامها، ولكنها بعد ذلك أحبت اسمها.

وتابعت ياسمين الخطيب خلال حوارها ببرنامج "قطعوا الرجالة" المذاع عبر قناة "النهار": فيه ناس كتير حبيت اسمع اسمي منها بس لفترات صغيرة .. واللي خلاني اكره اسمي شخص واحد لما بفتكر وهو بيندهني بيه بنزعج".

اقرأ ايضاً: فيديو| الإعلامية ياسمين الخطيب: اللى يتجوز ست حلوة لازم يكون قدها

وعلقت ياسمين الخطيب على سؤال المذيعة بتعرضها للضرب على يد أحد أزواجها السابقين قائلة: "تعرضت للضرب بس انا كمان خدت حقي وقتي وغزيته بالمرايا كسرت المرايا وغزيته قطعت له العصب بتاع صباعه عملت له عاهة مستديمة .. بس مش ندمانة لما بفتكر بيسعدني جدا .. اتذكر انه لما يبص لصباعه يفتكرني".

يذكر أن ياسمين الخطيب، ظهرت مؤخراً في برنامج قطعوا الرجالة" مع الاعلامية رغدة شلهوب، على قناة "النهار"، حيث أنها شهدت عدة تصريحات جريئة من الاعلامية ياسمين الخطيب، حول حياتها الشخصية وعلاقتها بنجلها أدهم ؛ وأعمالها الكتبية الجريئة التي تقدمها دائما، كما كشفت ياسمين الخطيب، أسرار لأول مرة عن حياتها الخاصة، وعن زيجاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads