المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع سيد عبدالحفيظ

السبت 02/مارس/2019 - 04:54 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الاجتماع مع سيد عبد الحفيظ مديرة الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، عقب عودته من الإمارات صباح اليوم.

واجتمع محمود الخطيب، مع سيدالحفيظ، للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بزي الفريق الأول والذي سيرتديه بداية من الموسم المقبل.

وكان سيد عبد الحفيظ عاد سافر إلى الإمارات رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات النادي الأهلي، لاختيار الخامات والتصميمات الخاصة بالزي الرياضي بالكامل، والذي يتم إعداده بشكل خاص لفريق الكرة تمهيدًا لاستلام أطقم الزِّي الجديد قبل انطلاق الموسم المقبل بوقت كافٍ.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads