المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مشهد ليلة الدخلة محمد صبحي في ماما أمريكا

السبت 02/مارس/2019 - 05:11 م
أمانى سلام
طباعة
نجح محمد صبحي في ماما أمريكا، أن يجعلها من أكثر المسرحيات التى حققت نجاحا كبيرا وأظهر فيها تمكناً عالياً حيث جسد فيها أكثر من شخصية.

محمد صبحي في ماما أمريكا

 

 من أكثر المشاهد التى يحبها الجمهور لـ محمد صبحي في ماما أمريكا، مشهد ليلة الدخلة مع النجمة هناء الشوربجي، التي سمها الجمهور بـ الكوميديا المصرية، والتى قاموا فى المشهد بغناء أغنية وطني الأكبر بطريقة خطأ جعلت الجمهور يضحك بطريقة كبيرة.

مسرحية ماما أمريكا تحكي عن قصة عائلة منافع "الخلافة العثمانية"، وبعد ضياع "العربية" مصدر معيشتهم وحياتهم، يبحثون عن حقهم الضائع على يد شومان "الاحتلال الإسرائيلي"، تأتي أميرة كامل "أمريكا" بالأحلام والطموحات لعائلة منافع؛ لتستولي على منزلهم، وتسيطر على حياتهم، وهو ما يجعل (عايش) يحاول التقرب منها ليسترجع حقوق عائلة منافع، فيقع في شباكها، ويكتشف في النهاية حقيقتها، وحقيقة المؤامرة.

وشارك فى بطولة مسرحية ماما أمريكا" محمد صبحى، هناء الشوربجى، شعبان حسين، عبدالله مشرف، مجدي صبحي، محمود أبو زيد، ومن تأليف وإخراج محمد صبحي.

محمد صبحي، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970 مما أهله للعمل كمعيد بالمعهد، ولكنه ترك التدريس وأسس "استوديو الممثل" كممثل ومخرج، واشترك معه رفيق رحلته الفنية الكاتب المسرحي لينين الرملي دفعته في التخرج.

اقرأ أيضا
فيديو| محمد صبحي في برنامج مفيش مشكلة خالص يناقش مشاكل الزواج
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads