المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لهيطة يطمئن على ترتيبات المنتخب في النيجر

السبت 02/مارس/2019 - 05:01 م
على خلاف
طباعة

أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن ترتيبات استقبال الفريق في «نيامي» عاصمة النيجر ، قد تم الإنتهاء منها خلال الزيارة التي قام بها إلى هناك ، حيث تفقد مقر إقامة الفريق ، وستاد الجنرال سيناي كاونتشي الذي سيشهد لقاء منتخب النيجر ومصر في الرابعة والنصف مساء يوم 23مارس الجاري في ختام تصفيات الأمم الأفريقية، مشيرا إلى أن بعثة المنتخب الوطني ستتوجه إلى هناك يوم 21 الحالي.

 كما توجه لهيطة بالشكر إلى السفارة المصرية بنيامي بقيادة السفير نبيل مكي وكل طاقم السفارة لقيامهم بعمل الترتيبات اللازمة لرحلة المنتخب إلى النيجر.


يذكر أن المنتخب الوطنى حقق الفوز على نظيره تونس، بثلاث أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة من تصفيات أمم أفريقيا ٢٠١٩، ولم يتبقي من هذا الدور سوي مباراة وحيدة لمصر أمام نظيره منتخب النيجر وتقام يوم ٢٢ من مارس الجارى .


مباريات المنتخب بالتصفييات

 خاض المنتخب 5 مباريات حقق الفوز في 4 وخسر لقاء، حيث تمكن الفراعنة من تسجيل ١٥ هدف حتى الآن بينما استقبلت شباكه ٤ أهداف فقط.

ترتيب المجموعة

 يحتل المنتخب المركز الأول من المجموعة العاشرة  برصيد ١٢ نقطة،  بفارق الأهداف عن  المنتخب التونسى الذى يحل ثانيا ، بينما تأتى فرق  منتخب النيجر وأيسيواتينى فى المراكز الثالثة والرابعة برصيد 4، 1 نقاط على الترتيب.

 حصل اللاعبين على ٩ كروت صفراء بينما لم يحصل أحدهم أي كارت أحمر ، فيما يعد محمد صلاح هو الهداف بأربع أهداف بينما يحتل هو والمحمدي ووردة المركز الأول فى الصناعة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads