المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهمها تغيير لون الشعر| 3 نصائح لكل «عروسة»

السبت 02/مارس/2019 - 07:56 م
أسماء حامد
طباعة
تحرص الـ عروسة على أن تظهر بإطلالة جذابة ورائعة في ليلة زفافها، فهي ليلة العمر التي تنتظرها منذ سنوات، وجمال المرأة وجاذبيتها تبدأ من صحة وجمال شعرها.

3 نصائح لكل عروسة

يكشف مارلي أحمد، مصفف الشعر، في حديثه لـ" بوابة المواطن" عن بعض النصائح التي يجب على العروسة اتباعها قبل زفافها للحصول على إطلالة موفقة ومظهر صحي ومناسب لبشرتها، وقدمها في النقاط التالية:

_الاهتمام بالتغذية جيدا، والتركيز على تناول الخضروات بشكل مستمر والفاكهة والبقوليات والبروتين الموجود في اللحوم والفراخ ومشتقات الألبان فـ المرأة لا غنى لها عن هذه الأساليب الطبيعية.

تغذية جذور الشعر
تطبيق حمامات زيوت طبيعة لتغذية جذور الشعر، وبذلك بوضع الزيوت علي فروة الرأس فقط مع التدليك بشكل دائري لتنشيط الدورة الدموية ووصول الدم للرأس وتركه لمدة ساعة أو ساعتين وبعد ذلك يغسل الشعر جيدا ووضع حمام كريم مرطب للشعر.

وينصح مارلي أحمد كل عروسة الابتعاد عن الضغوط والحالة المزاجية والنفسية السيئة، لإنها تؤثر على صحة جذور الشعر بشكل كبير.

بالنسبة لألوان الشعر التي يجب أن تختارها العروسة، عليها اختيار لون يناسب بشرتها ويناسب شخصيتها دون النظر إلي الموضة في الألوان.

تغيير لون الشعر لأول مرة
لكل عروسة تريد أن تغيير لون الشعر لأول مرة في حياتها أن تختار الألوان الغامقة والمتوسطة والابتعاد عن الألوان الفاتحة، لأنها تغير في شكلها، حتي تتفادي أي ردود فعل سلبية في يوم زفافها الذي يعتبر أهم يوم في حياتها.

وأيضا بالنسبة لتسريحات شعر العروسة يجب أن تكون مناسبة مع فستان الفرح وشكل التاج وطرحة العروسة بحيث تكون مناسبة مع تفاصيل وجهها.

الجري وراء الموضة
ويقدم مارلي أحمد، نصيحة لكل عروسة بأن لا تجري وراء الموضة بدون مراعاة هل هذه الموضة تناسب وجهها وشخصيتها وحياتها العملية أولاً، لأن الموضة الحقيقية هي إن التغيير يكون مناسب للسيدة والفتاة.

إنفوجراف| 6 ألوان لصبغات الشعر تنتظرك في الشتاء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads