المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس برشلونة يُجيب| كوتينيو بين استمرار حلمه.. والعودة إلى البريميرليج

السبت 02/مارس/2019 - 05:33 م
محمد الزفتاوي
طباعة
ترددت الأنباء طيلة الفترات الماضية باستعداد برشلونة لبيع البرازيلي فيليب كوتينيو بعد فشله في تقديم المرجو منه، منذ انضمامه إلى النادي الإٍسباني أبان انتقالات يناير العام الماضي، الذي حلم بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا وتحقيقه مع البلوجرانا.

رئيس برشلونة يُجيب| كوتينيو بين استمرار حلمه.. والعودة إلى البريميرليج

موقع «ترانسفير ماركت» المختص بإحصائيات كرة القدم وتقييم سعر اللاعبين، أعلن عن خفض القيمة السوقية فيليب كوتينيو من 160 مليون يورو إلى 100 مليون فقط، إثر الأداء السئ الذي قدمه سابقًا.

وارتبط اسم البرازيلي خلال الآونة الماضية بالعودة مرة أخرى إلى البريميرليج، حسب تكهنات الصحافة البريطانية باهتمام مانشستر يونايتد، وترقب ليفربول.

وبحسب موقع «ليفربول إيكو» فإن يونايتيد ليس جادًا في دفع 140 مليون يورو في اللاعب، ويقترب هذا الرقم من الذي دفعه برشلونة إلى ليفربول العام الماضي، وفقًا لاعتقاد خبراء سوق كرة القدم. 

وعلى الرغم من التقارير التي تربط كوتينيو بمغادرة برشلونة، فإنه من المفهوم أن عمالقة إسبانيا حريصون على منح لاعب خط الوسط المزيد من الوقت لإحداث تأثير في كامب نو.

وأخبر رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو مؤخرًا «راديو كانال»: "لقد اتخذ النادي مسارًا آخر، مع عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينهو، وهذا كان رهانًا يجب اتباعه. متسائلًا حول البرازيلي تحديدًا:«كيف نبيع صانع ألعاب الفريق الذي سعى النادي كثيرًا من أجل التعاقد معه بعد عام واحد فقط؟. إنهما أكبر استثمارين في تاريخ النادي في التعاقدات ونحن نثق بنسبة 100٪ في هذا الرهان."

ويستعد برشلونة لخوض كلاسيكو الليجا أمام ريال مدريد مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 26 بالليجا الإسبانية، على ملعب «سنتياجو برنابيو».

إقرأ أيضًا:

رئيس برشلونة يُجيب|

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads