المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مانشستر سيتي يفوز على بورنموث ويتصدر البريميرليج مؤقتًا

السبت 02/مارس/2019 - 06:57 م
محمد الزفتاوي
طباعة

حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على فريق بورنموث بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 29 من الدروي الإنجليزي.

فيديو| مانشستر سيتي يفوز على بورنموث ويتصدر البرميرليج مؤقتًا

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تلقى مانشستر سيتي ضربة موجعة بإصابة نجمه البلجيكي كيفين دي بروين، ليحل بدلًا منه الجزائري رياض محرز ويسجل هدف الفوز للفريق السماوي في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

كما فشل أجويرو في تسجيل أي أهداف ليبتعد بصدراة هداف البريميرليج والذي يمتلك 18 هدفًا، فيما يليه في الترتيب محمد صلاح برصيد 17 هدفًا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 71 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب مؤقتًا، منتظرًا لمباراة الديربي بين ليفربول وإيفرتون غدًا الأحد ضمن الجولة ذاتها.

فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 34 في المركز الثاني عشر.

وبدأ بيب جوارديولا المباراة بتلك التشكيلة:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر- ستونز- أوتامندي- زينتشينكو.

خط الوسط: جوندوجان, ديفيد سيلفا, دي بروين.

خط الهجوم: سترلينج- بيرناردو سيلفا- أجويرو.

فيما بدأ بورنموث بتشكيلة مكون من:

حراسة المرمى: بوروتش

خط الدفاع: دانيلز - كلاين - سميث - آكي

خط الوسط: سيمبسون - ميبهام - سورمان

خط الهجوم:  فرايزر - بروكس - كينج

إقرأ أيضًأ: الدوري الإنجليزي..أجويرو يقود هجوم مانشسترسيتي لمواجهة بورنموث

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads