المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بعد فوز مثير على ساوثهامبتون

السبت 02/مارس/2019 - 07:34 م
محمد الزفتاوي
طباعة
نجح مانشستر يونايتد في خطف فوزًا مثيرًا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب «أولد ترافود» في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجيزي المتتاز.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بعد فوز مثير على ساوثهامبتون

افتتح الضيوف النتيجة في الدقيقة 26 عبر يان فاليري لينتهى الشوط الأول بتقدم ساثهامبتون، وفي الشوط الثاني تعادل أندرياس بيريرا في الدقيقة 53، وبعد 6 دقائق أضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني للشياطين الحمر، ومن ركلة ثابته رائعة تعادل جيمس وارد ليصدم جماهير ملعب «أولد ترافود»، ثم يأتي الدبابة البلجيكية لوكاكو ويسدد أقصى يسار الحارس ليخطف المان يونايتد فوزًا ثمينًا.

كما رفض بول بوجبا خروج المباراة إلا ولوكاكو علامة بارزة فيها، ليضيع ركلة جزاء في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وكان تشكيل مانشستر يونايتد كالأتي :-

حراسة المرمي : ديفيد دي خيا .

خط الدفاع : يونج ، سمولينج ، ليندلوف ، شاو.

خط الوسط :  بوجبا ، هيريرا ، ماكتومناي.

خط الهجوم : راشفورد ، لوكاكو ، سانشيز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مان يونايتد عند النقطة 58 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 27 في المركز السابع عشر.

وانتهى ديربي شمال لندن، بين فريق توتنهام، ونظيره فريق أرسنال، بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة ذاتها.

فيما حقق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على فريق بورنموث بهدف نظيف خارج الديار، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 29 من الدروي الإنجليزي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads