المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جوارديولا: أفضل مباراة منذ تكوين الفريق.. وهذه مشكلة «دي بروين»

السبت 02/مارس/2019 - 08:12 م
محمد الزفتاوي
طباعة

أثنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على أداء لاعبيه خلال مواجهة بورنموث اليوم السبت، وانتهت بهدف نظيف، ضمن منافسات الإسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

مؤتمر جوارديولا: أفضل مباراة منذ تكوين الفريق.. وهذه مشكلة «دي بروين»

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أنا مسرور للغاية بما قدمه اللاعبين خلال هذه المباراة، وأشكرهم على ذلك. يمكنني أن أقول أن هذه أفضل مباراة منذ قدومي هنا لتولي هذا الفريق وتكوينه. لم نستقبل أي تسديدة على المرمى لأننا دافعنا بشكل جيد جدًا».

وعن إصابة كيفين دي بروين في المباراة، صرح: «هي مشكلة عضلية ولا تقلق. لكن لعبنا 25 مباراة خلال 92 يوم، فلا يوجد وقت للتعافي».

وحل الجزائري رياض محرز بدلًا من دي بروين وسجل هدف الفوز للفريق السماوي في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفشل أجويرو في تسجيل أي أهداف ليبتعد بصدراة هداف البريميرليج والذي يمتلك في جعبته 18 هدفًا، ليمنح محمد صلاح والذي يمتلك 17 هدفًا فرصة للحاق بالأرجنتيني، عندما يواجه الدلوي المصري فريق إيفرتون مساء غدًا الأحد ضمن الجولة الـ 29 من المسابقة الإنجليزية.

بعد فوز مانشستر سيتي ارتفع رصيده إلى 71 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب مؤقتًا، منتظرًا لمباراة ديربي الميرساسيد بين ليفربول وإيفرتون.

وفي الجولة ذاتها انتهى ديربي شمال لندن، بين فريق توتنهام، ونظيره أرسنال، بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة ذاتها.

وخطف مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «أولد ترافود»، ليحتل المركز الرابع بدلًا من المدفعجية بعد سقوطهم في فخ التعادل أمام السبيرز.


إقرأ أيضًأ: مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بعد فوز مثير على ساوثهامبتون

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads