المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جوارديولا: أفضل مباراة منذ تكوين الفريق.. وهذه مشكلة «دي بروين»

السبت 02/مارس/2019 - 08:12 م
محمد الزفتاوي
طباعة

أثنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، على أداء لاعبيه خلال مواجهة بورنموث اليوم السبت، وانتهت بهدف نظيف، ضمن منافسات الإسبوع الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

مؤتمر جوارديولا: أفضل مباراة منذ تكوين الفريق.. وهذه مشكلة «دي بروين»

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أنا مسرور للغاية بما قدمه اللاعبين خلال هذه المباراة، وأشكرهم على ذلك. يمكنني أن أقول أن هذه أفضل مباراة منذ قدومي هنا لتولي هذا الفريق وتكوينه. لم نستقبل أي تسديدة على المرمى لأننا دافعنا بشكل جيد جدًا».

وعن إصابة كيفين دي بروين في المباراة، صرح: «هي مشكلة عضلية ولا تقلق. لكن لعبنا 25 مباراة خلال 92 يوم، فلا يوجد وقت للتعافي».

وحل الجزائري رياض محرز بدلًا من دي بروين وسجل هدف الفوز للفريق السماوي في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وفشل أجويرو في تسجيل أي أهداف ليبتعد بصدراة هداف البريميرليج والذي يمتلك في جعبته 18 هدفًا، ليمنح محمد صلاح والذي يمتلك 17 هدفًا فرصة للحاق بالأرجنتيني، عندما يواجه الدلوي المصري فريق إيفرتون مساء غدًا الأحد ضمن الجولة الـ 29 من المسابقة الإنجليزية.

بعد فوز مانشستر سيتي ارتفع رصيده إلى 71 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب مؤقتًا، منتظرًا لمباراة ديربي الميرساسيد بين ليفربول وإيفرتون.

وفي الجولة ذاتها انتهى ديربي شمال لندن، بين فريق توتنهام، ونظيره أرسنال، بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة ذاتها.

وخطف مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «أولد ترافود»، ليحتل المركز الرابع بدلًا من المدفعجية بعد سقوطهم في فخ التعادل أمام السبيرز.


إقرأ أيضًأ: مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بعد فوز مثير على ساوثهامبتون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads