المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المدلس» معتز مطر وحادثتي قطار أسيوط ومحطة مصر .. مواقف متغيرة

السبت 02/مارس/2019 - 08:55 م
إسماعيل فارس
طباعة
انتشر مقطع فيديو مؤخراً على وسائل التواصل الاجتماعي، خاص بالإعلامي الهارب معتز مطر الموالي لجماعة الإخوان، حيث يظهر خلاله وهو يناقض نفسه ويغير مواقفه تعليقاً على حادثتين قطار متشابهتين، الأول فى 17/11/2012، وهو حادث قطار أسيوط الذي راح ضحيته أكثر من 51 طفلاً، والآخر حادث قطار محطة مصر الذي أدى إلى مصرع نحو 22 شخصاً وإصابة العشرات.

وظهر معتز مطر فى مقطع الفيديو وهو يعلق على الحادثين ففي الأول، حادث قطار أسيوط قال مطر: "وفاة أكثر من 50 طفلا .. هناك مزايدون نتمني من الله أن يتمتعوا بقلوب رحيمة وألا يستغلوا هذا الحادث البشع في مزايدة سياسية .. صعب نصل لهذه المرحلة .. السياسة أحيانا بتكون لعبة مش شريفة بيكون فيها آلاعيب ومؤامرات بس مش على أرواح 51 طفل .. المفروض نترفع عن أي معارك سياسية .. شئ مؤلم جداً".

وتغير موقف معتز مطر بعد وقوع حادث قطار محطة مصر، فخرج بعدها وعلق قائلاً: " بدأ مطلع الأسبوع رفع أساس أطول برج فى الشرق الأوسط فى العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 3 مليار دولار .

واستكمل حديثه قائلا « كانت أرواح 28 مصري ترتقي إلى السماء .. حادث استثنائي لا يحدث الا نادرًا فى العالم .. مين اللي هيشيل الليلية؟ .. المفروض اللي يشيل هو اللى هيصلح منظومة سكك حديد أفريقيا .. المسؤولية بالتأكيد تتحملها الحكومة الحالية بكل تأكيد».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads