المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البايرن ينتقم من بروسيا مونشنجلاد باخ بخماسية

السبت 02/مارس/2019 - 09:34 م
محمود تيمومي
طباعة

نجح فريق بايرن ميومخ من تحقيق فوزاً كبيراً على مضيفه بروسيا مونشنجلاد باخ بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بروسيا بارك في إطار الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الألماني .

البايرن ينتقم من بروسيا مونشنجلاد باخ بخماسية 

وجائت أهداف البايرن عن طريق ، خافي مارتينيز ، توماس مولر ، ليفاندوفيسكي الذي سجل هدفين ، وسرجي جنابري ، في الدقائق 2،11،47،75،91 على التوالي ، كما أحرز لارس شتيندل هدف مونشنجلاد باخ الوحيد .


وشهدت المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين عن طريق الغارات الهجومية الكثيفة لكتيبة البايرن الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين .


واستمر الضغط الهجومي للبايرن طوال المباراة عن طريق كلاً من البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي قدم مباراة أكثر من رائعة ، والكولومبي خاميس رودريجز .

وشهدت المباراة تألق سومر حارس مرمى بروسيا مونشنجلاد باخ الذي تمكن من الدفاع عن مرماه ببراعة، بعدما واجه انفراد جنابري بمرماه، بتصديه لتسديدة اللاعب الألماني، ليمنع الضيوف من قتل المباراة بهدف ثالث.

وخاض كوفاتش مدرب البايرن المباراة دون 6 من نجوم الفريق وهم : فرانك ريبيري، كينجسلي كومان، كورينتين توليسو وآريين روبن، بالإضافة للثنائي جوريتسكا و ديفيد ألابا ، ويبدو أن هذا الكم الهائل من الغيابات لم يؤثر القدرة والفاعلية الهجومية للفريق الألماني .

وفي السياق ذاته شهدت المباراة عودة المدافع الألماني ماتس هوميلز ، عقب تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها .

يذكر أن البايرن بهذا الفوز، رفع البايرن رصيده إلى 54 نقطة، ليتساوى مع دورتموند في الصدارة، بينما تراجع مونشنجلادباخ للمركز الرابع برصيد 43 نقطة.

اقرأ أيضاً : الاتحاد الأوروبي يرفض رفع الإيقاف عن نجم البايرن قبل مواجهة ليفربول


 

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads