المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| راكيتيتش يسجل الهدف الأول لبرشلونة في مرمى ريال مدريد

السبت 02/مارس/2019 - 10:13 م
محمد الزفتاوي
طباعة
سجل إيفان راكيتيتش الهدف الأول لفريقه برشلونة في مرمى ريال مدريد، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

فيديو| راكيتيتش يسجل الهدف الأول لبرشلونة في مرمى ريال مدريد

وأحرز راكيتيتش الهدف في الدقيقة 25 بعد اختراق دفاعات مدريد ويسدد في مرمى كورتوا بطريقة رائعة.

بدأ الريال الربع الساعة الأولى مستحوذًا على الكرة يقابله ضغط قوى من جانب لاعبي البلوجرانا، لكن سرعان ما افتكو الكرة واستحوذوا عليها، ليتبادل لاعبو الفريقين الاستحواذ.

في الدقيقة الثانية احتسب الحكم مخالفة خطيرة من أمام منطقة الجزاء لصالح كروس بعد عرقلة سيرجيو بوسكيتس الذي تلقى بطاقة صفراء، وسدد المخالفة جاريث بيل لكن كانت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 5 مرر ميسي الكرة إلى سواريز وانفرد بالمرمى ولكن فاران مدافع الريال كان أسبق من الأروجوياني ويفتك الكرة خرجها ضربة ركنية، ثم أتى كريم بنزيما في الدقيقة 9 ويرواغ بيكيه ولكن يفشل في إسكان الكرة داخل الشباك وتمر بعيدة عن مرمى تير شتيجن.

أما الدقيقة الثالثة عشر تصدى لينجليت الكرة من فاران الذي سددها تجاه المرمى، وكانت بها شكوك لتكون ضربة جزاء، ولكن في الإعادة اتضح أنها اصطدمت في الجنب الأيمن للاعب.

ويطمح ريال مدريد للثأر من نتيجة الدور الأول بعد السقوط المهين بخمسة أهداف مقابل هدف، بالإضافة إلى تسبب هذه الهزيمة في إقالة مدرب المرينجي جولين لوبتيجي، من تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وبدأ ريال مدريد بالتشكيل الآتي:
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: رجيلون- سيرجو راموس- فاران- كارفخال
خط الوسط: كاسميرو- كروس- مودريتش
خط الهجوم: فينسيوس جونيور- بيل- بنزيما

بينما فالفيردي مدرب برشلونة يبدأ بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمي : تيرشتيجن . 
خط الدفاع : سيرجيو روبيرتو ، بيكيه ، أومتيتي ، ألبا. 
خط الوسط : أرثر ، بوسكيتس ، راكيتيتش. 
خط الهجوم : ميسي ، لويس سواريز ، ديمبلي.

ونجح برشلونة خلال العام الجاري، من تصدر جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، بعد تحقيق الفوز 17 مباراة، وتلقي الهزيمة في مبارتين، في حين سقط الفريق الكتالوني، في فخ التعادل في 6 مبارايات، ويأتي هجوم البارسا في الصدارة برصيد65  هدفًا، فيما تلقت شباك الفريق الكتالوني 25 هدفًا.

على الجهة الأخرى يأتي ريال مدريد، في المركز الثالث برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين لصالح جاره في العاصمة أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، وسقط المرينجي خلال الموسم الجاري في 3 هزائم، وكان التعادل حاضرًا في 8 مبارايات، فيما يعاني دفاع الملكي من مشاكل عديدة بعد استقبل 30 هدفاً خلال 25 مباراة، في حين تمكن مهاجمي ريال مدريد من تسجيل 43 هدفًا.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads