المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| في ذكرى ميلاد سهير رمزي ..«السحاق والإغراء» عنوان حياتها

الأحد 03/مارس/2019 - 11:07 ص
أحمد طارق
طباعة
يحل اليوم الأحد الذكرى الـ69 لميلاد نجمة السبعينات الفنانة سهير رمزي ، والتي دائمًا ما تثير الجدل حول حياتها، وتُعرف بنجمة الإغراء.

ذكرى ميلاد الفنانة سهير رمزي 
وفي ذكرى ميلاد الفنانة سهير رمزي الـ69، ترصد لكم «بوابة المواطن» الإخبارية ، أبرز المواقف التي أثارت جدلًا واسعًا في حياتها، ما جعلها محط انتقاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة في الفترة الأخيرة.

واتهم الجمهور سهير رمزي خلال الأسابيع القليلة الماضية، أنها تصنع دائمًا الجدل حولها، لكي تجذب أضواء الكاميرات إليها، وتشعر بالنجومية من جديد بعدما انطفأت شمعة نجوميتها.

سهير رمزي تحرض على الشذوذ
كما وجه الجمهور إلى سهير رمزي اتهامًا، بتحريضها على الشذوذ عندما قبلت الفنانة صابرين من فمها في إحدى الحفلات.

وفي موقف محرج أثارت الفنانة سهير رمزي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تقبيلها للفنانة صابرين من الفم في إحدى المناسبات الفنية، وأكدت سهير رمزي أنها لا تقصد هذا من خلال مقابلة تليفزيونية لها.

زيجات سهير رمزي
كما أثارت سهير رمزي الجدل بسبب كثرة زيجاتها التي لا تُعد ولا تُحصى، حيث فاجأت جمهورها بتصريحها الغريب، الذي صرحت به من خلال مقابلة تليفزيونية لها، قائله إنها لا تستطيع أن تعد عدد الزيجات التي تزوجتها، فهي تزوجت ما يقرب من 1 زيجات، وكانت أشهر زيجاتها من الفنان فاروق الفيشاوي والملحن حلمي بكر ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا.

إجهاض سهير رمزي
ومن التصريحات التي جعلت الجمهور ينتقضها بشكل عنيف، هو اعترافها بأنها أجهضت نفسها 3 مرات؛ بسبب والدتها الممثلة الراحلة درية أحمد و ارتباط سهير رمزي بها، مما أدى إلى طلاقها من أحد أزواجها.

اقرأ أيضًا: تعرف على من والدة سهير رمزي .. فنانة مشهورة
كما عُرفت الفنانة سهير رمزي بـأدوار الإغراء دائمًا، و جسدت العديد من الشخصيات الجريئة والمثيرة في معظم أفلامها ومن أشهر تلك الأعمال فيلم المذنبون.

علاقة سهير رمزي بالحجاب
اعتزلت الفنانة سهير رمزي الفن في عام 1993، وارتدت الحجاب ولكنها عادت للتمثيل في عام 2006 بمسلسل حبيب الروح ، وكانت ترتدي الحجاب وقتها، ولكن أثارت هذه الإطلالة الكثير من الجدل لما عكسه حجابها بألوانه المبهرجة من عدم الالتزام، وفي أحدث إطلالتها ظهرت سهير رمزي منذ حوالي ثلاثة أسابيع بدون حجاب وصرحت أنها لم تلتزم به في الوقت الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads