المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حلمي طولان يفجر مفاجأة عقب مواجهة الداخلية بالدوري

الأحد 03/مارس/2019 - 02:58 ص
محمود تيمومي
طباعة
عبر حلمي طولان المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري عن غضبه عقب مواجهة الداخلية في إطار الجولة الـ 25من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .

وكان الإتحاد السكندري قد حقق تعادلاً إيحابياً بهدف لمثله مع فريق الداخلية في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية .

وأضاف طولان من خلال تصريحاته لقناة «أون سبورت» أن بقائه أو رحيله عن زعيم الثغر هو أمر متروك لمجلس الإدارة موضحاً أنه يحترم قرارت مجلس الإدارة مهما كانت .

كما عمر المدير الفني لفريق الإتحاد عن غضبه الشديد من الهتافات العنصرية لبعض الجماهير قائلاً " الجماهير بتشتمني بقالها متشين من غير أسباب واضحة ، مضيفاً ان هناك أسباب غير مبررة وراء هذا الهجوم من جانب الجماهير أمام الهلال بكأس زايد وأخيراً في مواجهة اليوم امام الداخلية .

وشهدت المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية إثارة كبيرة بين الفريقين ، أملاً في تحقيق الفوز للتقدم في جدول المسابقة خاصة في ظل الأداء المثير التي تشهده بطولة الدوري هذا الموسم .

حيث تمكن خالد قمر من  تسجل هدفاً جميلا بضربة رأسية في الدقيقة 17 من عمر اللقاء ، بينما تعادل عبد العزيز السيد لاعب الداخلية سريعا في الدقيقة 19 بتسديدة متقنة بقدمه اليسرى .

وومن المقرر أن يحل الاتحاد ضيفا على الإنتاج الحربي يوم الخميس القادم بينما ، يلعب الداخلية أمام ضيفه مصر للمقاصة في 11 مارس القادم .

يذكر ان الإتحاد يحتل المركز الـ 13 في الدوري برصيد 25 نقطة ، بينما يأتي الداخلية في المركز الـ 15 ولديه 23 نقطة .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads