المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الترسانة يُجمد مكافآت اللاعبين رغم الفوز على دمياط بخماسية

الأحد 03/مارس/2019 - 11:01 م
الترسانة
الترسانة
جمال عقل
طباعة
قرر مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد ،رهن صرف المكافآت المالية بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة أحمد كشري، بالفوز على سراميكا في الجولة المقبلة والحفاظ على قمة المجموعة الثانية‏.‏

وجاء هذا القرار بعد الفوز الكبير الذى حققه لاعبو الترسانة علي دمياط بخمسة أهداف دون رد من أجل الحفاظ علي صدارة القاهرة والقناة.

ويأتي القرار تحفيزا للاعبين علي مواصلة الانتصارات خاصة وأن الترسانة سيخوض مواجهة صعبة أمام فريق من أقوي منافسيه علي الصدارة فى الجولة الواحد والعشرون بدورى القسم الثانى المقرر إقامتها الخميس المقبل.

وقال أحمد كشري نجم الأهلي الأسبق والمدير الفني للترسانة إن مباراة سيراميكا المقبلة ، تمثل أهمية خاصة والفوز بنقاطها يمثل نقطة تحول كبيرة في سباق الحفاظ علي الصدارة والتأهل إلي الدوري الممتاز.

وأضاف كشرى أن فريقه يستعد بكل قوة لمواجهة سيراميكا كليوباترا ، وأن اللاعبين لديهم الحافز والمعنويات مرتفعه ونسعى للفوز على سيراميكا ، ونعلم أن المباراة صعبة لأنها ستكون هامة له للعودة لدائرة المنافسة فى البطولة. 
 
وأشار المدير الفني للترسانة ،إلى أنه يتعامل مع كل مباراة على أنها مرحلة مستقلة وأن هناك حالة تركيز شديد من جانب جميع اللاعبين استعدادا للمباراة ويبقى عامل التوفيق ، وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وكشف كشرى عن أنه سيعتمد على اللاعبين أصحاب الخبرات فى لقاء سيراميكا كليوباترا، خاصة الثلاثي أشرف بخيت حارس المرمي وحسين حمدي وايهاب فؤاد رأسي الحربة.

كان فريق الترسانة ، قد حقق فوزاً عريضا ،على نظيره دمياط بخماسية نظيفة فى الجولة الــ 20 حافظ بها على قمة وصدارة المجموعة فى ظل المنافسة الشرسة بينه وبين إف سى مصر ومن خلفه القناة صاحب المركز الثالث، وسيراميكا فى المركز الرابع.

يذكر أن فريق الترسانة يحتل قمة مجموعة القاهرة برصيد 41 نقطة من دورى القسم الثانى. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads